العين يسقط برباعية أمام الغرافة قبل موقعة الأهلي في إنتركونتيننتال

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العين يسقط برباعية أمام الغرافة قبل موقعة الأهلي في إنتركونتيننتال, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 12:35 صباحاً

black-shawla.png

11:23 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

العين يسقط برباعية أمام الغرافة قبل موقعة الأهلي في إنتركونتيننتال

الغرافة القطري

حقق نادي الغرافة القطري فوزا مثيرا على حساب العين الإماراتي بنتيجة 4-2، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للنخبة.

أهداف مباراة العين والغرافة 

افتتح خوسيليو نجم ريال مدريد السابق والغرافة الحالي، التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 2+45 بعدما حول تمريرة زميله سيدو سانو إلي داخل الشباك ، وضاعف خوسيليو النتيجة بعد تمريرة أخري من سانو في الدقيقة 48 من عمر اللقاء .

استعاد «البنفسجي» توازنه بهدف كاكو في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، ليعادل النجم المغربي سفيان رحيمي النتيجة في الدقيقة 66 من عمراللقاء، وبعد 10 دقائق فقط من هدف كاكو.

1953615991661095583.jpg

سيدو سانو نجح في استعادة تقدم الغرافة، بهدفه في الدقيقة 72 من عمر المباراة، قبل أن يخطف النجم الجزائري ياسين براهيمي الهدف الرابع للغرافة، معلنا مضاعفة الفارق إلي هدفين مرة أخرى في الدقيقة 76 من عمر المباراة، ليخسر ممثل الإمارات اللقاء ويواصل نتائجة لمخيبة للآمال في البطولة قبل مواجهة الأهلي المصري المرتقبة في بطولة إنتركونتيننتال يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري.

ترتيب العين الإماراتي بمجموعات دوري أبطال آسيا للنخبة

وبرغم ترشيح العين الإماراتي لتصدر المجموعة في رحلة الحفاظ علي لقب دوري أبطال آسيا الذي يزين خزائن النادي، إلا أن الفريق بدأ دوري أبطال آسيا بداية مخيبة للأمال بالتعادل في مباراة والهزيمة في أخرى، ليحتل المركز الحادي عشر بين 12 فريقا بدور المجموعات حتى الآن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق