تفاصيل طلب مدرب الأهلي استبعاد محمد الشناوي وعودة شوبير

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل طلب مدرب الأهلي استبعاد محمد الشناوي وعودة شوبير, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 12:36 مساءً

black-shawla.png

11:55 ص | الأربعاء 02 أكتوبر 2024

تفاصيل طلب مدرب الأهلي استبعاد محمد الشناوي وعودة شوبير

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

كشف الإعلامي محمد الليثي أن هناك أخبار داخل النادي الأهلي تخص ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق، والذي طالب بضرورة مشاركة مصطفى شوبير في المباريات على حساب الحارس الأساسي محمد الشناوي.

مطالب داخل الأهلي بوضع محمد الشناوي على مقاعد البدلاء

وأوضح محمد الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7: «يانكون تحدث مع كولر أكتر من مرة الفترة اللي فاتت وقاله إن محمد الشناوي مش في كامل تركيزه بقاله فترة ومستواه في النازل خصوصاً بعد الإصابة اللي إتعرض ليها مع منتخب مصر في فبراير اللي فات واللي عمل بسببها جراحة في الكتف وغاب عشانها خمس شهور تقريبا ويانكون طلب من كولر الدفع بمصطفى شوبير، لأن اللي حصل من الشناوي في ماتش السوبر الإفريقي الأخير اللي خسره الأهلي ممكن يتكرر تاني عشان الشناوي مش مركز ومستواه بقى وحش».

17119112781727510032.jpg

الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية بدون إذن

كما كشف محمد الليثي على أن إدارة النادي الأهلي مُستاءة جداً من الشائعات والأنباء التي خرجت خلال الساعات الماضية حول هروب مارسيل كولر مدرب الفريق وسفره إلى سويسرا دون إذن من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك يوم الجمعة الماضية بالسعودية.

وأوضح الليثي: «إدارة الأهلي مستغربة من الكلام الكتير حول عدم عودة كولر من سويسرا بعد خسارة السوبر، وزعلانة كمان من شائعات غضبها بدعوى سفر كولر دون علمها كلها شائعات وأنباء غير صحيحة وهدفها الإصطياد في الماء العكر بعد خسارة الفريق بطولة السوبر الإفريقي».

2251189701727259918.jpg

واختتم: «كولر على تواصل دائم مع إدارة النادي منذ سفره إلى سويسرا من السعودية مُباشرة بعد إنتهاء السوبر الإفريقي، وأكد المدرب خلال الإتصالات دي أنه هيرجع للقاهرة يوم الجمعة اللي جاية عشان يستكمل تجربته مع الأهلي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق