قرار عاجل في الزمالك بشأن تجديد عقد عبدالله السعيد لموسم جديد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار عاجل في الزمالك بشأن تجديد عقد عبدالله السعيد لموسم جديد, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 01:49 صباحاً

black-shawla.png

12:47 ص | الخميس 03 أكتوبر 2024

قرار عاجل في الزمالك بشأن تجديد عقد عبدالله السعيد لموسم جديد

عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، قرار عاجل بشأن التجديد مع عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل المستويات التي ظهر بها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وتواجده بشكل أساسي في تشكيل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

تفاصيل تحرك الزمالك لـ تجديد التعاقد مع عبدالله السعيد

وأكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم:« مجلس إدارة نادي الزمالك، بدأ التواصل مع عبدالله السعيد لاعب الفريق، من أجل تجديد التعاقد معه خلال الفترة الحالية، وبحث استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، في ظل المستويات التي ظهر بها مع الفريق خلال الفترة الأخيرة».

3436456881727333280.jpg

عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك

وتابع:« جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أبلغ إدارة النادي أيضا بضرورة استمرار عبدالله السعيد، كونه أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق خلال الفترة الحالية، ويرغب في تواجده خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيله عن النادي، وسيكون التجديد مع اللاعب، هو مكافأة خاصة له عن المستوي الذي ظهر به خلال مباراة السوبر الأفريقي».

وساهم عبدالله السعيد، في تحقيق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي، على حساب النادي الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على أرضية ملعب المملكة أرينا خلال الفترة الماضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق