صفقات الأهلي الجديدة.. دبابة مالية وصراع على ثنائي محلي مع الزمالك

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صفقات الأهلي الجديدة.. دبابة مالية وصراع على ثنائي محلي مع الزمالك, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 03:35 مساءً

black-shawla.png

02:30 م | الخميس 03 أكتوبر 2024

صفقات الأهلي الجديدة.. دبابة مالية وصراع على ثنائي محلي مع الزمالك

الأهلي

تجري الجهود داخل النادي الأهلي على قدم وساق في ملف صفقات الأحمر الجديدة، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وتعزيز الشياطين الحمر بلاعبين جدد، خاصة بعد ضياع لقب السوبر الإفريقي على يد غريمه التقليدي والأزلي الزمالك خلال الأيام الماضية بالسعودية.

وفتحت لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي برئاسة مختار مختار، ملف صفقات الفريق الجديدة بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، ومحمد رمضان المدير الرياضي الجديد بالقلعة الحمراء، من أجل بحث إمكانية دعم الفريق قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية يوم 25 أكتوبر الجاري.

15482683521727521224.jpg

كيف يتم التخطيط لصفقات الأهلي الجديدة؟

وعلم «الوطن سبورت» أنه سيكون هناك اجتماعا خلال الساعات المقبلة بين لجنة التعاقدات ومارسيل كولر ومحمد رمضان، للوقوف على احتياجات الأهلي في المرحلة المقبلة، لاسيما أن هناك أصوات تطالب بضرورة دعم مركزي المدافع «المساك» والجناح والمهاجم.

وتم ترشيح دبابة مالية لدعم هجوم الأهلي، بعدما تم فتح ملف مفاوضات المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، كما تم ترشيح ثنائي محلي من أنياب الزمالك، الذي كان يطمح في ضمه أيضا وهو ثنائي فريق زد محمد إسماعيل وعبدالرحمن البانوبي.

2251189701727259918.jpg

صفقات الأهلي الرسمية في الصيف

وكانت الأهلي قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، 4 صفقات، هم المغربي يحيى عطية الله، والقطري من أصول مصرية يوسف أيمن، كل منهما لمدة موسم على سبيل الإعارة، والمغربي أشرف داري، لمدة 4 سنوات، وعمر الساعي لمدة 5 سنوات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق