حمدان بن مبارك و«دبي الرياضي» يلتقيان النجم العالمي جورج ويا

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، في مكتبه بمقر الاتحاد، نجم الكرة العالمية السابق وأسطورة ميلان الإيطالي الليبيري جورج ويا والوفد المرافق له.
وتناول اللقاء عدداً من الموضوعات الخاصة بكرة القدم، واستدعاء بعض الذكريات للنجم العالمي جورج ويا خلال تجربته الاحترافية في نادي الجزيرة التي استمرت لموسمين، من 2000 - 2002.
كما التقى خلفان بلهول نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي بنجم الكرة العالمية في متحف المستقبل بدبي.
وقدّم نائب رئيس مجلس دبي الرياضي شرحاً للنجم الكبير عن آفاق التطور الذي يشهده القطاع الرياضي في دبي والتشريعات والتسهيلات الحكومية التي تدعم الاستثمار في مجال الأكاديميات والمنشآت ومراكز استقطاب وتطوير الموهوبين وتنظيم الفعاليات الرياضية، والتي أسهمت في تدفق استثمارات عديدة في مختلف مجالات القطاع الرياضي.
وأكد ويا أنه يفخر بالعلاقة التي تربطه بدولة الإمارات وذكرياته الرائعة عندما كان لاعباً وقائداً لفريق نادي الجزيرة، وأنه معجب بالتطور الذي يشهده القطاع الرياضي والفرص الاستثمارية الواعدة في هذا المجال بفضل السياسة الحكيمة والتشريعات والتسهيلات التي تقدم إلى الراغبين في الاستثمار فيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق