عاجل.. قرار جديد في اتحاد الكرة بشأن إيقاف مروان حمدي لاعب بيراميدز

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. قرار جديد في اتحاد الكرة بشأن إيقاف مروان حمدي لاعب بيراميدز, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:35 صباحاً

black-shawla.png

12:26 ص | الجمعة 04 أكتوبر 2024

عاجل.. قرار جديد في اتحاد الكرة بشأن إيقاف مروان حمدي لاعب بيراميدز

مروان حمدي

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن وجود قرار جديد لمجلس إدارة الاتحاد يخص مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وذلك بعد توصية لجنة الانضباط بالاتحاد بإيقافه على خلفية الشكوى المقدمة من الأهلي ضد اللاعب بسبب أحداث مباراة الفريقين في دوري Nile، في الموسم الماضي.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن مجلس إدارة الاتحاد يدرس في الفترة الحالية قرار لجنة الانضباط بالجبلاية ضد مروان حمدي، وذلك بإيقافه 6 أشهر.

قرار جديد في اتحاد الكرة

وأوضح المصدر أن هناك اتجاه كبير داخل مجلس إدارة الاتحاد لتأجيل إعلان قرار إيقاف لاعب بيراميدز حتى انتهاء بطولة كأس السوبر المصري التي سيقام في أبو ظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، وذلك تجنبًا لأي أزمات مع بيراميدز.

8457036711706296235.jpg

تفاصيل كأس السوبر المصري

وتقام نسخة كأس السوبر المصري للمرة الثانية بمشاركة 4 فرق حيث يتواجه الزمالك مع بيراميدز في حين يواجه الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم 20 من الشهر الجاري على أن يتواجه الفائز من المباراتين يوم 24 أكتوبر الجاري على اللقب.

إيقاف مروان حمدي لاعب بيراميدز

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت توصية بإيقاف مروان حمدي، مهاجم الفريق السماوي 6 أشهر، كما أن هناك عقوبات رادعة ضد مجلس إدارة ناديي الأهلي وبيراميدز. (طالع التفاصيل من هنا)

أخبار ذات صلة

0 تعليق