الزمالك يعلن عن مفاجآت في عقود عمر فرج وميشالاك مع النادي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يعلن عن مفاجآت في عقود عمر فرج وميشالاك مع النادي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 03:35 صباحاً

black-shawla.png

01:53 ص | الجمعة 04 أكتوبر 2024

الزمالك يعلن عن مفاجآت في عقود عمر فرج وميشالاك مع النادي

عمر فرج

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس بعض صفقات النادي التي تم التعاقد معهم مؤخرا لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشيرا إلى أنها جاءت بعناية شديدة ووفقا لمعايير محددة.

وأوضح «سليمان» في تصريحات تليفزيونية أن مجلس إدارة الزمالك منذ فترة الانتقالات الشتوية في يناير تعاقد مع 16 لاعبًا موضحًا أن الأمر كان مدروس وبالاتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك أن المغربي محمود بنتايك لاعب جيد ومثقف ويتحدث 3 لغات، وكذلك عمر فرج لاعب مميز ونشأ في السويد، مشيرًا إلى أن هذه  النوعيات ليست موجودة في مصر.

20328991211726913610.jpg

مفاجآت في عقد الزمالك مع عمر فرج وميشالاك

وكشف سليمان عن مفاجأة في عقد الفلسطيني عمر فرج موضحًا أن النادي لم يسدد أي مبالغ مالية حتى الآن مشيرًا إلى أن أول قسط بعد سنة يونيو 2025، واللاعب وقع 4 مواسم وعقده أقل من لاعبين كثيرين في مصر، وتم شراء عقده من النادي السويدي، وتعامل الزمالك بشكل احترافي لحسم الصفقة.

وأوضح أن البولندي كوندراد ميشالاك كان يحصل على 1.8 مليون دولار، موضحًا أن النادي كان سيتحمل نصف الراتب وأحد النصف الآخر، قبل أن ينجح النادي في تخفيض قيمة عقد اللاعب الذي يتحمله الزمالك إلى 700 ألف دولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق