ميدو يمنح الزمالك «الحل السحري» لتجديد عقد زيزو (تفاصيل)

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميدو يمنح الزمالك «الحل السحري» لتجديد عقد زيزو (تفاصيل), اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 07:49 صباحاً

black-shawla.png

07:14 ص | السبت 05 أكتوبر 2024

ميدو يمنح الزمالك «الحل السحري» لتجديد عقد زيزو (تفاصيل)

زيزو

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، عن الحل سحري لإدراة الزمالك، وذلك لتجديد عقد نجم قلعة ميت عقبة الأول أحمد مصطفى زيزو.

ميدو: الحل السحري للخروج من أزمة تجديد عقد زيزو هو استغلال صورته الدعائية

20979452751727477611.jpg

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عير فضائية «أون تايم سبورتس»: «زيزو بات لاعب لا غنى عنه في تشكيل نادي الزمالك، ومن حقه أن يطلب المبلغ المناسب الذي يراه مناسبًا له في ظل العروض الفلكية التي يملكها».

وتابع: «إدارة الزمالك من وجهة نظري ماشيين باستراتيجية جيدة في إدراة ملف عقود اللاعبيين، بس الحل السحري للخروج من أزمة تجديد عقد زيزو هو استغلال صورته الدعائية».

واستطرد: «من وجهة نظري حل معضلة عقد زيزو إن الزمالك يقوم بعمل عقد لزيزو في اتحاد الكرة بمبلغ مناسب كباقي الفريق، ويتم تعويضه بشكل فردي من الحملات الدعائية والإعلانية».

وأكمل: «زيزو لديه الكثير من الموصفات لقيادة حملات الزمالك الإعلانية، إذ أنه لاعب محترم ووجه حسن وهذه كلها عوامل مميزة، ومن المفترض أن يكون هناك شركات دعائية كبيرة، للحصول على لاعبي الزمالك، خاصة في ظل  الاستقرار الذي بات يتمتع به الأبيض».

وزاد: «في مصر وبكل أسف نحن متأخرين في ملف التسويق الرياضي، وهناك العديد من الشياء التي يجب علينا القيام بها في ذلك الملف، وزيزو عمود من الأعمدة الرئيسية للزمالك».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق