تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي.. مفاجأة منتظرة في التحقيق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي.. مفاجأة منتظرة في التحقيق, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 09:35 صباحاً

black-shawla.png

09:27 ص | السبت 05 أكتوبر 2024

تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي.. مفاجأة منتظرة في التحقيق

أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار لسيراميكا

تعقد موقف الدولي الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، مع إدارة القلعة الحمراء في أعقاب تصريحاته التلفزيونية الأخيرة والتي أدلى بها مؤخرا عن فرض وكلاء من جانب الأحمر على عدد من الصفقات، مستشهدا بصفقة مواطنه زين الدين بلعيد، إذ قال لاعب الأحمر المعار: «الوكلاء هم سبب فشل الصفقة، نحن الجزائريين نعتز بوكيلانا ولا نذهب لوكيل آخر لمجرد أن يكون جاء لنا بعرض أكبر فقط».

وكيل قندوسي الحالي يثير الجدل بعد تأكيداته على تصريحات أحمد قندوسي

وتتمثل ورطة قندوسي الجديدة مع إدارة النادي الأهلي في دعم وكيله الحالي نصر يحيى لتصريحات اللاعب الجزائري، والتي قلبت الأمور داخل القلعة الحمراء، وجعلت الإدارة تتخذ قرارا رسميا سريعا بفتح تحقيق مع اللاعب خلال ساعات لتوضيح كل ما أثير منه في أمر الوكلاء والصفقات.

9377093501728096353.jpg

ورطة جديدة لـ قندوسي مع إدارة الأهلي قبل ساعات من خضوعه للتحقيق

ووجد أحمد قندوسي نفسه، في الوقت الحالي، متورطا أمام إدارة النادي الأهلي، والتي ستضع حدا لهذا الأمر خلال التحقيقات التي ستجرى مع اللاعب خلال ساعات والتشديد على اللاعب بضرورة إحضار استنادات رسمية لتوضيح ما خرج به مؤخرا من تصريحات، التي لاقت تأكيدا من جانب وكيله الحالي، والذي أزم الموقف أكثر فأكثر.

13332757301719890555.jpg

تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع الأهلي.. مفاجأة منتظرة من وكيل اللاعب خلال ساعات

وخرج نصر يحيى الوكيل الحالي لأحمد قندوسي بتصريح منذ ساعات، قائلا: «ما قاله قندوسي عند فشل صفقة بلعيد لفرض وكلاء يعينهم على اللاعب صحيحا، وسأؤكد كل ذلك بالدلائل أمام الأهلي في جلسة الاستماع التي ستعقد اليوم».

يذكر أن الأهلي أصدر بيانا رسميا قرر فيه استدعاء قندوسي، للتحقيق باعتباره على ذمة «الأحمر»، وتحويله للشؤون القانونية، وتم مخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق