كولر يستبعد 3 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي في السوبر المصري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر يستبعد 3 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي في السوبر المصري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 04:50 مساءً

black-shawla.png

03:39 م | الأحد 06 أكتوبر 2024

كولر يستبعد 3 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي في السوبر المصري

الأهلي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء تغييرات في تشكيل الأهلي الأساسي خلال مشاركته في بطولة السوبر المصري، المقررة إقامته في الإمارات يومي 20 و24 أكتوبر الجاري.

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية مساء أمس، ويختبر المدرب السويسري عددا من اللاعبين لإجراء تغييرات في تشكيل الفريق بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

تغييرات في تشكيل الأهلي بالسوبر المصري

12286251031728193929.jpg

                                    الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن مارسيل كولر يرغب في إجراء 3 تغييرات بتشكيل الأهلي أولها استبعاد محمد هاني للإصابة في الركبة، بجانب استبعاد ياسر إبراهيم من مركز قلب الدفاع.

ويفاضل كولر بين استبعاد أكرم توفيق أو مروان عطية من التشكيل الأساسي في مباراتي السوبر المصري في ظل تراجع مستوى لاعبي خط الوسط بالمباراة الأخيرة.

ويشارك عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني، بينما يشارك المغربي الدولي أشرف داري بدلا من ياسر إبراهيم، على أن يدخل عمر الساعي حسابات الجهاز الفني في وسط الملعب بعد تألقه مؤخرًا في تدريبات الفريق.

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر

ويستعد فريق الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقررة إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، إذ يستهل الفريق الأحمر مبارياته بمواجهة سيراميكا كليوباترا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق