تقارير: مانشستر يونايتد يزاحم ليفربول وأرسنال على ضم مرموش في يناير

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تقارير: مانشستر يونايتد يزاحم ليفربول وأرسنال على ضم مرموش في يناير, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 10:49 مساءً

black-shawla.png

10:34 م | الأحد 06 أكتوبر 2024

تقارير: مانشستر يونايتد يزاحم ليفربول وأرسنال على ضم مرموش في يناير

عمر مرموش

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بضم عمر مرموش، مهاجم منتخب مصر والمحترف في صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تألق اللاعب في الفترة الماضية وتصدره جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني.

وأكد موقع « teamtalk» أن مانشستر يونايتد دخل سباق ضم مرموش، حيث يستعد لتقديم عرض لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

842926851728241722.jpg

وأوضح الموقع أن اليونايتد الذي يعاني في الفترة الحالية يرغب في إحداث منافسة بين مرموش وراسموس هويلوند وجوشوا زيركزي، خاصة مع تراجع الثنائي وتسجيلهما هدفًا واحد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأشار الموقع إلى أن المستوى المميز الذي يقدمه مرموش في الدوري الألماني يزيد من صراع الأندية عليه لضمه، لافتة إلى أن اللاعب يرغب في الانضمام إما لصفوف ليفربول أو أرسنال، لكنه سينفتح لأي عرض آخر وخاصة مان يونايتيد.

عمر مرموش يتألق في مباراة بايرن ميونيخ

وتألق مرموش في مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الألماني، بصناعة هدف وتسجيل هدفين أحدهما في الوقت بدلًا من الضائع، منحت الفريق التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وارتفع عدد الأندية المهتمة بضم مرموش إلى 7 جمعيها في الدوري الإنجليزي وهي: «ليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد وتوتنهام ونيوكاسل ووست هام ونوتنجهام فورست».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق