تحرك عاجل من وكالة بنتايك بعد أنباء إيجابية عينة كشف منشطات السوبر الأفريقي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحرك عاجل من وكالة بنتايك بعد أنباء إيجابية عينة كشف منشطات السوبر الأفريقي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 07:19 مساءً

black-shawla.png

07:11 م | الخميس 10 أكتوبر 2024

تحرك عاجل من وكالة بنتايك بعد أنباء إيجابية عينة كشف منشطات السوبر الأفريقي

محمود بنتايج

أصدرت وكالة اللاعب المغربي محمود بنتايك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بيانا رسميا للرد على شائعات إيجابية عينة كشف المنشطات وذلك خلال مباراة السوبر الأفريقي في المباراة النهائية التي جمعت الفارس الأبيض أمام الأهلي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة.

بنتايك يرد على تعاطي منشطات في السوبر الأفريقي 

وقالت وكالة اللاعب في بيان نشره اللاعب عبر حسابه على موقع أنستجرام:« نحن وكلاء محمود بنتايك، نعرب عن استنكارنا خلال الفترة الأخيرة للحملة المضللة ضد اللاعب، والتي شنها بعض وسائل الإعلام والصفحات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية عل إشاعات وأخبار غير صحيحة نهائيا».

وتابع البيان:« منذ انضمام محمود بنتايك إلى نادي الزمالك، واللاعب تم تداول أخبار كاذبة كثير عنه، ونحن نكذب كل هذه الإدعاءات».

1568461751728576623.jpg

واختتم اليبان:« سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضد مروجي الإشاعات، بإيجابية العينة، مشيراً إلى أنه خصوصا إلى أن الإشاعة بإيجابية العينة خلال الساعات القليلة الماضية، تعتبر مثل هذه الأخبار الكاذبة، وهذا الأمر تشهيراً واضحاً واعتداء غير مقبول نهائيا، على سمعة اللاعب، الذي قدم الكثير في كرة القادم، وهذه الشائعات، لاتعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عدم مسؤولية مهنية بعض وسائل الإعلام، في أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية، ويجب أن يتم الاستبناد لإدلة موثوقة، وهو الأمر الذي يفتقر إليه كافة هذه المزاعم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق