الزمالك: لم يصلنا أي خطاب رسمي من «المنشطات» عن إيجابية عينة بنتايك

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك: لم يصلنا أي خطاب رسمي من «المنشطات» عن إيجابية عينة بنتايك, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 09:35 صباحاً

black-shawla.png

09:33 ص | السبت 12 أكتوبر 2024

الزمالك: لم يصلنا أي خطاب رسمي من «المنشطات» عن إيجابية عينة بنتايك

نادى الزمالك

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة ما ردده البعض أن القلعة البيضاء تلقت خطابا من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات يفيد بإيجابية عينة أحد لاعبي الفريق، بعد مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي التي انتهت بالفوز بركلات الترجيح 4-3.

الزمالك يكشف حقيقة خطاب المنشطات بعد السوبر الأفريقي

وقال أحمد سالم في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «كل ما يتردد كلام لا أساس له من الصحة، والقلعة البيضاء لم تتلق أي خطابات سواء رسمية أو شفوية بشأن إيقاف أي لاعب من لاعبي الزمالك بسبب إيجابية عينة المنشطات».

12108936311714428074.jpg

وانتشرت أنباء في الفترة الأخيرة بشأن ثبوت إيجابية عينة المنشطات الخاصة بـ محمود بنتايك لاعب فريق الكرة بالزمالك والمنضم حديثًا للقلعة البيضاء على سبيل الإعارة من سانت إيتيان الفرنسي.

أول رد من بنتايك على أنباء إيجابية عينة المنشطات في السوبر الأفريقي

وقالت وكالة اللاعب في بيان عبر «إنستجرام»: «نحن وكلاء محمود بنتايك، نعرب عن استنكارنا خلال الفترة الأخيرة للحملة المضللة ضد اللاعب، والتي شنتها بعض وسائل الإعلام والصفحات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار غير صحيحة نهائيا».

8348477921725173957.jpg

وتابعت الوكالة: «منذ انضمام محمود بنتايك إلى نادي الزمالك، واللاعب يتم تداول أخبار كاذبة كثيرة عنه، ونحن نكذب كل هذه الادعاءات».

واختتمت: «سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضد مروجي الشائعات، بإيجابية العينة، خصوصا ما ثير أن الشائعة بإيجابية العينة خلال الساعات القليلة الماضية، تعتبر مثل هذه الأخبار الكاذبة، وهذا الأمر تشهيراً واضحاً واعتداء غير مقبول نهائيا، على سمعة اللاعب، الذي قدم الكثير في كرة القدم، وهذه الشائعات، لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عدم مسؤولية مهنية بعض وسائل الإعلام، في أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية، ويجب أن يتم الاستناد لأدلة موثوقة، وهو الأمر الذي تفتقر إليه كافة هذه المزاعم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق