الأهلي ينهي مرانه الختامي لمواجهة سيراميكا في السوبر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي ينهي مرانه الختامي لمواجهة سيراميكا في السوبر, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 09:05 مساءً

black-shawla.png

08:56 م | السبت 19 أكتوبر 2024

الأهلي ينهي مرانه الختامي لمواجهة سيراميكا في السوبر

الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا المقررة في الثامنة مساء غدا الأحد، على ستاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وخاض الفريق مرانًا قويًّا على ملعب الكريكيت بمدينة أبوظبي التي تستضيف البطولة، بعد أن عقد  السويسري مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة.

وخلال المران أندرياس إندويا مخطط الأحمال فقرة بدنية قصيرة، أعقبها الانتقال إلى الجوانب الخططية والتخصصية، وتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع.

7629813111729357016.jpg

ويحتضن ستاد «محمد بن زايد» المباراة القوية التي تجمع بين النادي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري الذي ينطلق في الفترة بين 20 حتى 24 من الشهر الجاري.

المارد الأحمر يدخل البطولة باعتباره بطل الدوري المصري في موسمه المنصرم، بالإضافة لبيراميدز حامل لقب كأس مصر، وكذلك سيراميكا كليوباترا الذي حصد لقب كاس الرابطة للموسم الثاني على التوالي، أمام الزمالك فيشارك بالكارت الذهبي.

ويعتبر النادي الأهلي حامل لقب النسخة الأولى من بطولة السوبر المصري في نظامها الجديد، بعد الفوز على مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق