أحمد بن محمد: أحمد عبيد المنصوري ترك بصمات جليّة في خدمة الإعلام المحلي والخليجي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، الإعلامي القدير أحمد عبيد المنصوري، الذي وافته المنية أمس السبت.

وقال سموه في تغريدة عبر منصة «إكس»: «نتقدّم بخالص العزاء في وفاة الإعلامي القدير أحمد عبيد المنصوري، أحد رواد إعلام دبي والإمارات، والذي ترك بصمات جليّة في خدمة الإعلام المحلي والخليجي، وعايش عن قرب المحطات التاريخية لقيام دولتنا وانطلاق مسيرتنا التنموية... نسأل الله العلي القدير أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

وكان الفقيد قد رافق خلال مسيرته الإعلامية، القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، في كثير من جولاته الداخلية والخارجية، وعايش عن قرب عدداً من المحطات التاريخية التي مرت بها الدولة في مرحلة التأسيس، وانطلاق مسيرة البناء والتنمية والرخاء.

بدأ الفقيد مسيرته الإعلامية عام 1967، وعمل مذيعاً بإذاعة صوت الساحل، بمعسكر المرقاب في الشارقة، واكتسب خبرة كبيرة وأتقن فنون العمل الإذاعي، وعمل في كثير من إذاعات الدولة.

يعدّ المنصوري، أول مذيع عرفته الإذاعة الإماراتية في القرن الماضي. وحقق خلال مسيرته المهنية نجاحات كبيرة إماراتياً وخليجياً. (وام)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق