تفاصيل تهديد رئيس الزمالك بالانسحاب من السوبر المصري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل تهديد رئيس الزمالك بالانسحاب من السوبر المصري, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 06:35 صباحاً

black-shawla.png

02:03 ص | الإثنين 21 أكتوبر 2024

تفاصيل تهديد رئيس الزمالك بالانسحاب من السوبر المصري

حسين لبيب

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تهديد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالانسحاب من بطولة السوبر المصري، والذي يقام حاليا في الإمارات، عقب نهاية مباراة الفريق الأبيض أمام بيراميدز بنصف نهائي البطولة التي انتهت لمصلحة الفارس الأبيض بركلات الجزاء.

وقال «حتحوت»: «بعد استدعاء ثلاثي نادي الزمالك مصطفى شلبي، نبيل عماد دونجا، ومحمد صبحي من قبل الأمن الإماراتي عقب نهاية لقاء بيراميدز من أجل احتجازهم، على خلفية اعتدائهم على مدير أمن ستاد آل نهيان، هدد رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، بالانسحاب من البطولة».

4088205211729442899.jpg

وأضاف: «تهديد حسين لبيب بالانسحاب يرجع إلى اعتباره استدعاء ثلاثي الزمالك واحتجازهم، هو اعتداء صارخ على بعثة نادي الزمالك، وهدد بأنه إذا تم احتجاز اللاعبين المذكورين سيقوم بتصعيد الأمر مباشرة، قبل أن يتدخل السفير المصري في دولة الإمارات على الفور وينجح في تهدئة الأمور سريعا، وإنهاء الأزمة تماما».

قمة مرتقبة بين الأهلي والزمالك

وكان الزمالك قد نجح في التأهل لنهائي كأس السوبر المصري، وذلك عقب الانتصار بركلات الجزاء على نظيره بيراميدز، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، فيما تأهل الأهلي للنهائي بعد فوزه الصعب على سيراميكا في الدور نصف النهائي، بنتيجة 2-1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق