منتخب مصر يقسو على تنزانيا 9-3 بأمم أفريقيا للكرة الشاطئية ويتأهل لنصف النهائي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب مصر يقسو على تنزانيا 9-3 بأمم أفريقيا للكرة الشاطئية ويتأهل لنصف النهائي, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 04:51 مساءً

black-shawla.png

04:25 م | الإثنين 21 أكتوبر 2024

منتخب مصر يقسو على تنزانيا 9-3 بأمم أفريقيا للكرة الشاطئية ويتأهل لنصف النهائي

منتخب الشاطئية

حقق منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، فوزا على نظيره تنزانيا بنتيجة 9-3، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2025، التي تستضيفها الغردقة في الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري.

وبتلك النتيجة، ضمن منتخب الشاطئية التأهل إلى الدور نصف النهائي ببطولة أمم أفريقيا.

حسام باولو يقود منتخب الشاطئية للفوز على تنزانيا في أمم أفريقيا

وأحرز حسام باولو، هدف التقدم لمنتخب الشاطئية، في الشوط الثاني من اللقاء، وعزز تقدم «الفراعنة» إسماعيل بهجت، بتسجيل الهدف الثاني، ثم عاد عبد الرحمن الشافعي، لاعب منتخب الشاطئية، وسجل الهدف الثالث.

وأضاف حسام حسين الهداف الرابع في شباك تنزانيا، قبل أن يضيف إسماعيل بهجت ثاني أهدافه في اللقاء وخامس أهداف «الفراعنة»، وأحرز الهدف السادس حسان حسين، وأضاف الهدف السابع «الشافعي»، ووضع إسماعيل بهجت الهدف الثامن، وسجل الهدف التاسع مصطفى شعبان شيكا. 

وشهدت المباراة إصابة قوية لمهاجم «الفراعنة» حسام باولو، ولم يستكمل المباراة، بعد أن اصطدمت به الكرة بقوة.

قائمة منتخب الشاطئية 

وتضم قائمة منتخب الشاطئية، بقيادة مديره الفني مصطفى لطفي، كلا من: محمد السيد، وإبراهيم حسن، وأحمد حمدي في حراسة المرمى، واللاعبين مصطفى أحمد، وحسان محمد، وأحمد الشحات، وهيثم كوستا، ومحمد عبد النبي، وعبد الرحمن الشافعي، وإسماعيل بهجت، وحسام باولو، وأحمد إيشا، وأحمد تمساح، ومحمود عماد.

يذكر أن منتخب مصر، قد فاز على نظيره الغاني، بسداسية مقابل 3 أهداف، في المباراة الأولى، وسجل هيثم كوستا وعبد الرحمن الشافعي هدفين لكل منهما، وهدف لكل من حسام باولو بمقصية رائعة، وأحمد الشحات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق