فوز 4 مصريين في انتخابات اللجان الفنية للاتحاد الدولي للترايثلون

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فوز 4 مصريين في انتخابات اللجان الفنية للاتحاد الدولي للترايثلون, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:35 مساءً

black-shawla.png

02:44 م | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

فوز 4 مصريين في انتخابات اللجان الفنية للاتحاد الدولي للترايثلون

الاتحاد الدولي للترايثلون

شهدت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للترايثلون للجان، التي أقيمت في مدينة ملجا الإسبانية، بحضور ممثلين من 150 دولة، عن فوز 4 مصريين بمناصب مختلفة باللجان الفنية، في إنجاز جديد للاتحاد المصري، برئاسة اللواء أحمد ناصر.

فوز 4 مصريين في انتخابات اللجان الفنية للاتحاد الدولي للترايثلون

وأسفرت الانتخابات التي أقيمت على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، وأقيمت مساء أمس الاثنين، عن فوز كل من: نادية صبحي، عضو مجلس الإدارة، في لجنة الترايثلون لذوي الاحتياجات الخاصة، والدكتور ياسر حسني، عضو مجلس الإدارة في اللجنة الطبية ومكافحة المنشطات بالاتحاد الدولي للترايثلون، والعميد محمد سيد الأهل، عضو مجلس الإدارة، في لجنة الرياضات المتعددة، والعقيد أحمد سعد الله، عضو في اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للترايثلون.

ومثل مصر في الانتخابات التي أقيمت بمدينة ملجا الإسبانية، بحضور دولي واسع وممثلين من 5 قارات، ياسر حسني، نيابة عن اللواء أحمد ناصر، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للترايثلون، للتصويت باسم مصر، كما تواجدت ندى مشعل، المدير التنفيذي للاتحاد الإفريقي للترايثلون، في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي.

وبذلك يرتفع عدد المصريين الموجودين في الاتحاد الدولي للترايثلون إلى 6 أشخاص، بخلاف الـ4 الفائزين في انتخابات أمس، ويضاف عليهم اللواء أحمد ناصر، رئيس الاتحاد المصري والأفريقي والعربي للترايثلون، عضو الاتحاد الدولي، والمحامي نصر عزام، الذي جرى تعيينه من جانب اللواء أحمد ناصر، في محكمة الاتحاد الدولي للترايثلون.

6016423351729595884.jpg

أحمد ناصر: وجود 6 مصريين في الاتحاد الدولي للترايثلون يعزز مكانة مصر الرياضية

من جانبه، عبر اللواء أحمد ناصر، عن سعادته بما تحقق في نتائج انتخابات الاتحاد الدولي للترايثلون، مؤكدا أن هذا نتيجة عمل مكثف، واتصالات مستمرة على المستوى الدولي، لحشد الأصوات لدعم مرشحي مصر في الانتخابات.

4852218101729595883.jpg

وأكد «ناصر» أن وجود 6 مصريين في الاتحاد الدولي للترايثلون، من شأنه تعزيز مكانة مصر الرياضية في العالم، ويبرهن على ما وصلت له قوتها الناعمة من تطور خلال السنوات القليلة الماضية.

وأشار مؤسس ورئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي، رئيس الاتحاد الدولي للترايثلون، إلى أن طموحاته للاتحاد لا سقف لها، في الأمور الفنية والإدارية، كاشفا عن بطولات وفعاليات مكثفة سيجري العمل على تنظيمها خلال الفترة القليلة المقبلة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق