منافس الأهلي.. أورلاندو يتصدر دوري جنوب إفريقيا بثنائية على سوبر سبورت

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منافس الأهلي.. أورلاندو يتصدر دوري جنوب إفريقيا بثنائية على سوبر سبورت, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:51 مساءً

black-shawla.png

10:33 م | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

منافس الأهلي.. أورلاندو يتصدر دوري جنوب إفريقيا بثنائية على سوبر سبورت

مباراة أورلاندو بايرتس وسوبر سبورت يونايتد

فاز أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، منافس النادي الأهلي بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا، على  نظيره سوبر سبورت يونايتد، بهدفين دون رد، على ملعب «أورلاندو» بجوهانسبرج ضمن مباريات بطولة الدوري الجنوب إفريقي الممتاز لكرة القدم «بي إس أل»، ليتصدر المسابقة بـ12 نقطة

سجل إيفيدنس ماكجوبا، هدف أورلاندو بايرتس الأول، بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول بتسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من ثابيسو سيساني، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى سوبر سبورت يونايتد.

6493237041729621915.jpg

وشهدت الدقيقة 27، إحراز فنسنت بولي لاعب سوبر سبورت يونايتد، ألغاه الحكم بداعي التسلل بعد الإشارة من حكم الراية المساعد.

في الدقيقة الثانية من عمر الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل ديون هوتو، لاعب أورلاندو بايرتس، الهدف الثاني لفريقه بتسديدة بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من كابيلو دلاميني، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى سوبر سبورت.

ارتفاع رصيد أورلاندو بايرتس إلى 12 نقطة

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي إلى النقطة 12 بالمركز الأول، بفارق 3 نقاط عن ماميلودي صن داونز الوصيف بـ9 نقاط، فيما تجمد رصيد سوبر سبورت يونايتد عند النقطة الرابعة بالمركز 13.

وأوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا، نادي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، بالمجموعة الثالثة، إلى جانب النادي الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري وستاد أبيدجان الإيفواري.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق