ريال مدريد يقلب الطاولة علي بروسيا دورتموند بريمونتادا في دوري الأبطال

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريال مدريد يقلب الطاولة علي بروسيا دورتموند بريمونتادا في دوري الأبطال, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:35 صباحاً

black-shawla.png

12:06 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

ريال مدريد يقلب الطاولة علي بروسيا دورتموند بريمونتادا في دوري الأبطال

ريال مدريد

نجح نادي ريال مدريد في قلب الطاولة علي بروسيا دورتموند، في إطار مباريات الجولة الثالثة من البطولة، في المباراة التي انتهت بتفوق الملكي بنتيجة 5-2 .

شوط ثاني تاريخي مدريدي 

بدأ ريال مدريد اللقاء، بحثا عن هدف مبكر، قبل أن يتفاجأ أصحاب الأرض، بلدغه مالين نجم بروسيا دورتموند الذي أعلن تقد بروسيا دورتموند في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف «اسود الفيستفاليا» الهدف الثاني عن طريق النجم الشاب جيمي جيتنز، صاحب الـ20 عام، في الدقيقة 34، لينتفض لاعبي مدريد ويهددوا المرمي «الأصفر» في أكثر من كرة إلا ان العارضة خانت صاحبها في أكثر من كرة وتعاطفت مع الضيوف .

قبل أن ينزل لاعبي ريال مدريد إلي أرضية الملعب، لأداء الشوط الثاني بشكل مغاير تماما، إذ كان شوطا من اتجاه واحد، لم يري فيه الجماهير مرمي ريال مدريد خلال 45 دقيقة كاملة .

3787303381717277348.jpg

وسجل خلاله «الملكي» 5 أهداف كاملة، في شوط تاريخي لأبطال اسبانيا، إذ سجل انتوني روديجر الهدف الأول في الدقيقة 60 بعد كرة عرضية من كيليان مبابي، وسجل فينيسيوس جونيور هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 62 من عمر المباراة .

قبل أن يضيف فاسكيز هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 83 من عمر المباراة، قبل أن يعود فينيسيوس جونيور ويضيف هدفين أخرين في الدقائق 86 و3+90 علي الترتيب، مسجلا الهاتريك، بمهارات فردية لا يملكها سوي الساحر البرازيلي .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق