منافس الأهلي المحتمل.. باتشوكا يبحث عن تصحيح المسار أمام لاجونا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منافس الأهلي المحتمل.. باتشوكا يبحث عن تصحيح المسار أمام لاجونا, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:35 صباحاً

black-shawla.png

11:00 م | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

منافس الأهلي المحتمل.. باتشوكا يبحث عن تصحيح المسار أمام لاجونا

مباراة باتشوكا وجوادالاخارا بالدوري المكسيكي..أرشيفية

يحل باتشوكا، ضيفا على نظيره سانتوس لاجونا على ملعب «كورونا»، ضمن مباريات الجولة 13 من المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة من صباح غد الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ويدخل نادي باتشوكا، حامل لقب كأس أبطال الكونكاكاف 2024، منافس النادي الأهلي المحتمل ببطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، مباراة سانتوس لاجونا، بخسارة أمام نظيره جوادالاخارا بنتيجة 0-2 على «ملعب هيدالجو»، بالجولة 12 من المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا أم إكس»، ليتجمد رصيده عند النقطة التاسعة بالترتيب 16. 

قبل باتشوكا.. خسارة لاجونا أمام كلوب أمريكا

وفي المقابل، خسر سانتوس لاجونا بثلاثية نظيفة أمام نظيره كلوب أمريكا على ملعب «سيوداد دي لوس ديبورتس»، بالجولة 12 من المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس»، ليتجمد رصيده عند النقطة الثامنة بالمركز 18 والأخير.

ويغيب إسماعيل جوفيا، لاعب سانتوس لاجونا عن مباراة باتشوكا، لحصوله على الكارت الأحمر بشكل مباشر في الدقيقة 60 من عمر مباراة فريقه أمام كلوب أمريكا بالجولة 12 من المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم«ليجا إم إكس».

باتشوكا في طريق الأهلي ببطولة إنتركونتيننتال

وسيلتقي نادي الأهلي، بطل إفريقيا، نظيره العين الإماراتي، حامل لقب دوري أبطال آسيا، على «استاد القاهرة» يوم 29 أكتوبر الجاري، بالجولة الثانية لبطولة «فيفا إنتركونتيننتال» والفائز من المواجهة سيلتقي بنصف نهائي البطولة، مع الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي، مع بطل «ليبرتادوريس»، الذي لم يُحسم بعد، وحال فوز«الشياطين الحمر»، وفوز باتشوكا، سيلتقي الفريقان في قبل نهائي المسابقة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق