مينيرو يضع قدما بنهائي ليبرتادوريس بفوزه على ريفر بليت بثلاثية نظيفة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مينيرو يضع قدما بنهائي ليبرتادوريس بفوزه على ريفر بليت بثلاثية نظيفة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 06:35 صباحاً

black-shawla.png

05:37 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

مينيرو يضع قدما بنهائي ليبرتادوريس بفوزه على ريفر بليت بثلاثية نظيفة

إحراز ديفرسون لاعب أتلتيكو مينيرو الهدف الأول بمرمى ريفر بليت

 فاز أتلتيكو مينيرو البرازيلي على نظيره ريفر بليت الأرجنتيني، بثلاثية نظيفة، على ملعب «أم آر في» في ذهاب نصف نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس» المسابقة الأهم والأشهر للأندية بقارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة المؤهلة لـ«فيفا إنتركونتيننتال»، ليضع قدما في نهائي المسابقة.

وشهدت الدقيقة الخامسة من أحداث الشوط الأول، إحراز ديفرسون، لاعب أتلتيكو مينيرو، هدفا بمرمى فرانكو أرماني، حارس مرمى ريفر بليت الأرجنتيني، ألغاه جيسوس فالينزويلا، الحكم الفنزويلي بداعي التسلل.

6773958231729647512.jpg

 

 هدف ديفرسون لاعب أتلتيكو مينيرو

وفي الدقيقة 22، أفتتح ديفرسون، لاعب أتلتيكو مينيرو، بتسديدة بالقدم اليسرى، بعد مراوغته فرانسكو أرماني، حارس مرمى ريفر بليت، في  الجانب الأيمن من منطقة الست ياردات من أسيست من النجم هالك، لتسكن الكرة منتصف المرمى الخالي.

10621525701729647152.jpg

وعزز ديفرسون، لاعب أتلتيكو مينيرو، تقدم فريقه، في الدقيقة 70، بتسديدة بالقدم اليسرى من الجانب الأيسر من منطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من جيلهيرمي أرانا، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى فرانكو أرماني.

وشهدت الدقيقة 74، تسجل باولينيو، لاعب أتلتيكو مينيرو، الهدف الثالث لفريقه، بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، من أسيست من زميله ديفرسون، لتصطدم الكرة بباولو دياز، لاعب «الريفر»، وتغير اتجاهها لتسكن منتصف مرمى ريفر بليت.

موعد مباراة العودة بين ريفر بليت وأتلتيكو مينيرو

 ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين فريقي ريفر بليت الأرجنتيني وأتلتيكو مينيرو البرازيلي على ملعب «ماس مونومنتال»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق