تأثير اقتراب رحيل كهربا عن الأهلي على إمام عاشور.. هل يلحق به؟

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأثير اقتراب رحيل كهربا عن الأهلي على إمام عاشور.. هل يلحق به؟, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 04:51 مساءً

black-shawla.png

04:40 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

تأثير اقتراب رحيل كهربا عن الأهلي على إمام عاشور.. هل يلحق به؟

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

تسود حالة من الحزن بين لاعبي الأهلي، خاصة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من معسكر الفريق في الإمارات، بسبب ما بدر منه تجاه الجهاز الفني والمدير الرياضي للنادي الأهلي.

وعلم «الوطن سبورت» أن إمام عاشور حرص على التواصل مع كهربا، وطالبه بالانتظار لحين عودة الفريق من الإمارات، من أجل عقد جلسة مع مسئولي النادي، ومحاولة إنهاء الأزمة في أقرب وقت.

نجما الأهلي يعلقان على استبعاد كهربا وتأثر إمام عاشور

19772220511729507996.jpg

                              كهربا لاعب النادي الأهلي

قال محمد عبدالجليل، إن القرار الذي اتخذ ضد كهربا كان قاسيًا للغاية، خاصة أن اللاعب تعرض لضغوطات كبيرة مؤخرًا، بسبب اسبتعاده من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، وخروجه من التشكيل بشكل نهائي.

وأضاف عبدالجليل في تصريحات خاصة: «إمام عاشور مستمر في الأهلي بشكل طبيعي، ولكن بكل تأكيد كان له محاولات لحل أزمة كهربا، وتهدئة الأمر، لكن القرار في يد الجهاز الفني ومحمد رمضان مدير الكرة».

وأكد رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، أن كهربا يتعرض لظلم كبير، بسبب استبعاده من حسابات كولر طوال الموسم الماضي والحالي.

وتابع: «لكن ألوم على كهربا في الاعتراض بهذه الطريقة، وعدم الانتظار للوقت المناسب من أجل التحدث مع الجهاز الفني حول أسباب استبعاده رغم تدربه بجدية».

وأتم: «إمام عاشور صفقة قوية في الأهلي واستمراره من عدمه لا يتوقف على وجود كهربا في الفريق، خاصة أن الثنائي لم يشاركا سويا بتشكيل الأهلي باستثناء عدد قليل من اللقاءات».

موعد مباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري، غدا الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق