رونالدو.. نجم منصات التواصل الاجتماعي بمليار متابع

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، أول شخص على وجه الأرض، يصل إلى مليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي، كما تجاوز حاجز المليار بعد تحقيقه أرقام متابعات مذهلة على قناة «يوتيوب» التي أطلقها أخيراً، وتفوقت في فترة وجيزة على قنوات ناديي برشلونة وريال مدريد والاتحاد الدولي «فيفا»، مجتمعة.
وكتب رونالدو عبر منصة «إكس»: «لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك، ودوافعنا، وحبنا للعبة، وما أبعد منها».

تابع رونالدو: «من شوارع ماديرا (حيث ولد) إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائماً من أجل عائلتي، ومن أجلكم، والآن يقف مليار منا معاً، لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال كل مراحل الصعود والهبوط.. هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أظهرنا معاً أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه، شكراً لكم على الإيمان بي، ودعمكم، ولكونكم جزءاً من حياتي. الأفضل لم يأت بعد، وسنستمر في الدفع والفوز وصنع التاريخ معاً».
وضمن رونالدو رسماً يوضح العديد من اللحظات البارزة في مسيرته مصحوباً بتعليق «مليار حلم، رحلة واحدة».
وكان رونالدو افتتح أخيراً، قناته عبر «يوتيوب» والتي يتابعها 61 مليون شخص، كما يملك 639 مليون متابع عبر إنستغرام، و170 مليوناً عبر «فيسبوك»، و113 مليوناً عبر منصة «إكس»، و10 ملايين متابع عبر منصة «ويبو»، و10 ملايين متابع عبر منصة «كوايشو».
وبات رونالدو مؤخراً أول لاعب في التاريخ يصل إلى 900 هدف خلال مسيرته المهنية، وذلك عندما سجل هدفاً لمنتخب البرتغال ضد كرواتيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية.
و سجل رونالدو أهدافاً مع ستة أندية مختلفة، منها سبورتينغ لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس، والنصر، حيـــــث سجل رونالدو 573 هدفاً بقدمه اليمنى، وهو ما يمثل 63.7% من أهدافه، بينما سجل 173 هدفاً بقدمه اليسرى، مما يثبت قدرته على التسجيل بكلتا القدمين. كما سجل 152 هدفاً برأسه، مع تسجيله هدفاً شهيراً ليوفنتوس ضد سامبدوريا بارتفاع 2.56 متر.
كما سجل رونالدو 64 هدفاً من ركلات حرة، وحقق 97 هدفاً بعد سن الـ37 عاماً، ليؤكد قدرته على الاستمرار في المستوى العالي. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق