نيس الفرنسي يكتسح سانت إيتيان بثمانية نظيفة أمام أعين محمد عبد المنعم

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيس الفرنسي يكتسح سانت إيتيان بثمانية نظيفة أمام أعين محمد عبد المنعم, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 12:35 صباحاً

black-shawla.png

11:56 م | الجمعة 20 سبتمبر 2024

نيس الفرنسي يكتسح سانت إيتيان بثمانية نظيفة أمام أعين محمد عبد المنعم

فريق نيس

أكتسح فريق نيس، المحترف ضمن صفوفه نجم منتخب مصر محمد عبد المنعم، نظيره سانت إيتيان، بنتيجة 8-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب أليانز ريفييرا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

أهداف مباراة نيس وسانت إتيان 

افتتح فريق نيس التهديف في الدقيقة الـ4 من الشوط الأول، بعدما أخطا اللاعب ديلان باتوبينسيكا، وأحرز هدفا في مرماه، قبل أن يضيف تانجوي ندومبيلي الهدف الثاني لنيس في الدقيقة الـ7.

وأضاف محمد علي شو، الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 24، وأحرز يوسوفا موكوكو الهدف الرابع، قبل أن يضيف محمد على شو، الهدف الخامس، وسجل موكوكو الهدف السادس بالدقيقة 39.

وفي الدقيقة 76، زاد سفياني ديوب، لاعب نيس، من أوجاع سانت إيتيان، بإحرازه الهدف السابع، واختتم بابلو روساريو أهداف الفريق بالدقيقة 86، بإحرازه الهدف الثامن، لتنتهي المباراة بفوز نيس على سانت إيتيان بنتيجة 8-0.

وشهدت مباراة نيس ضد سانت إيتيان، تواجد محمد عبدالمنعم على مقاعد البدلاء، بعدما شارك في المباراة الماضية أمام مارسيليا بشكل أساسي، والتي خسرها الفريق بثنائية نظفية.

ترتيب نيس في الدوري الفرنسي

وبهذا الفوز يحتل فريق نيس المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد فريق سانت إيتيان عند النقطة الـ3 في المركز الـ16.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق