مبابي يطارد ليفاندوفسكي على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مبابي يطارد ليفاندوفسكي على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 03:05 مساءً

black-shawla.png

02:21 م | السبت 21 سبتمبر 2024

مبابي يطارد ليفاندوفسكي على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني

كيليان مبابي

يطمح كيليان مبابي لاعب ريال مدريد في خطف صدارة الدوري الإسباني من روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة، ويأتي نجم البلوجرانا في المركز الأول في قائمة هدافي «الليجا» موسم 2024/2025.

ويحتل روبرت ليفاندوفسكي المركز الأول في قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 4 أهداف، ويأتي في المركز الثاني لامين يامال ورافينيا وكيليان مبابي برصيد 3 أهداف لكل لاعب.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره إسبانيول في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «سنتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، ويواجه برشلونة غدا الأحد فياريال لحساب نفس الجولة.

2525738451706994192.jpg

الرئيس التنفيذي للدوري السعودي يحسم ملف ضم مبابي وفينيسيوس من ريال مدريد

وكان قد كشف عمر مغربل، الرئيس التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي، عن إمكانية ضم كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور لاعبي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وقال عمر مغربل لصحيفة «إل إسبانيول» الإسبانية: «نخطط في الاستمرار لجلب العديد من النجوم خلال الفترة القادمة، من الممكن أن نضم كيليان مبابي أو فينيسيوس جونيور هذا ليس مستبعدا، لقد فعلنا المستحيل، كل شيء ممكن».

وأضاف: «نخطط أننا سنستمر بنفس الزخم في الأعوام القادمة، لذلك لا يمكن التنبؤ في سوق الميركاتو القادم، أعتقد أن وجود لاعبين بهذه الإمكانيات الكبيرة، ووجود فرق تتطور وتصبح أكثر تنافسية يجعل الدوري السعودي للمحترفين اختيار جيد لأي لاعب، دون النظر عن العمر».

وتابع «من الممكن ان نتعاقد مع أي لاعب، ليس مستحيلا أن ينضم أي اسم إلى الدوري السعودي، وهذا يجعلنا فخورين دائما».

وارتبط اسم كيليان مبابي بالدوري السعودي خلال الفترة الماضية، قبل أن يحسم مصيره وينتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان في صقة انتقال حر.

وكانت صحيفة «ماركا» الإسبانية كشفت أن الأهلي السعودي قدم عرضا خياليا لضم فينيسيوس جونيور من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يرفض نجم الميرنجي العرض المقدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق