جريدة جريدة وطني

«مكالمة هاتفية» وراء ضياع السوبر الإفريقي من الأهلي على يد ناصر منسي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مكالمة هاتفية» وراء ضياع السوبر الإفريقي من الأهلي على يد ناصر منسي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:49 صباحاً

10:46 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

الأهلي والزمالك

فجر ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة قوية خلال الساعات الماضية بعد أيام من قيادته الأبيض لحصد لقب السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بالسعودية وتمكن خلالها «منسي» من تسجيل هدف القلعة البيضاء في مرمى الأحمر، وذلك خلال اللقاء الذي انتهى 1-1 قبل الفوز بضربات الترجيح 4-3.

وأوضح منسي في تصريحاته التلفزيونية الأخيرة أن «مكالمة هاتفية» وراء تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي وضياعه من الأهلي، مبينا أن هذه المكالمة كانت عبارة عن حافز كبير له بعد تواصل بالهاتف مع مسئولي البنك الأهلي قبل أيام من مواجهة الأهلي، مؤكدا على أنه زملكاوي للأبد ويرغب في مساندة القلعة البيضاء دائما وأبدا.

وبين ناصر منسي أن المكالمة الهاتفية جاءته قبل مواجهة الأهلي بمباراة السوبر الإفريقي، إذ تلقى اللاعب اتصالا من مسؤولي البنك الأهلي، من أجل التعاقد معي والرحيل عن الزمالك، غير أنه رد بوضوح على أنه متمسك بالزمالك وأي قرار في هذا الشأن يجب العودة لمجلس إدارة الزمالك».

مصير ناصر منسي مع الزمالك بعد هدف السوبر الإفريقي: أنا زملكاوي منذ صغري

وتابع مهاجم الزمالك الحالي: «أنا زملكاوي منذ صغري وكنت سأحزن كثيرا في حالة رحيلي، كنت حزين من الانتقادات والسباب، لكن أنا أحب جماهير القلعة البيضاء، ووسأركز الفترة المقبلة وسأجلب بطولات أخري للفريق».

وواصل بشأن مستقبله مع الزمالك: «مستمر مع الأبيض بعدما نجحت في تسجيل هدف بالسوبر الإفريقي، على الرغم من وجود مفاوضات قوية من البنك الأهلي، كما أنني أتحدث بشكل مستمر مع جوزيه جوميز فهو مدرب كبير، ولم أعترض على قراراته ونتمنى التوفيق في القادم، وأعد الجميع بحصد الألقاب». 

ناصر منسي: هدفي في مرمى الأهلي بالسوبر ليس الأول

واختتم ناصر منسي تصريحاته، قائلا: «هدفي في مرمى الأهلي بالسوبر ليس الأول، فقد سجلت من قبل في شباكه عندما كنت في طلائع الجيش، وأتمنى التواجد في منتخب مصر فهذا شرف عظيم».

أخبار متعلقة :