قرار ليفربول يحسم مصير عمر مرموش من مزاملة محمد صلاح في آنفيلد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار ليفربول يحسم مصير عمر مرموش من مزاملة محمد صلاح في آنفيلد, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 03:35 مساءً

black-shawla.png

03:26 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

قرار ليفربول يحسم مصير عمر مرموش من مزاملة محمد صلاح في آنفيلد

عمر مرموش لاعب منتخب مصر

حسمت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي مصير التعاقد مع المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني وهداف البطولة الألمانية حاليا بالموسم الجاري، من مزاملة مواطنه محمد صلاح في آنفيلد خلال الفترة المقبلة، بعدما ارتبط اسم مرموش بالتواجد ضمن اهتمامات الريدز.

إدارة ليفربول تنهي الجدل بشأن التعاقد مع عمر مرموش

ووفقا لما ذكرته صحيفة «آنفيلد ووتش» الإنجليزية، فإن قرار جديد من إدارة ليفربول يحسم مصير عمر مرموش من مزاملة محمد صلاح في آنفيلد، مبينة أن الريدز قرر تجنب المزايدة العلنية على ضم الدولي المصري المحترف بصفوف فريق آينتراخت فرانكفورت خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

671848961726409357.jpg

وأوضحت الصحيفة أنه رغم حاجة ليفربول للتعاقد مع عمر مرموش، لكنه لن يدخل في مزايدة علنية للتعاقد مع اللاعب المصري، خاصة في ظل تلقي نجم آينتراخت فرانكفورت عروضًا حالية من وست هام ونوتينجهام فورست.

ليفربول ينافس أندية إنجلترا على ضم عمر مرموش

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول يحتاج للتعاقد مع عمر مرموش بعد تصدره جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد مرور 5 جولات حتى الآن، مبينة أن اللاعب المصري بإمكانه اللعب في الخط الأمامي بالكامل، لكنه غالبا ما يلعب بالوسط.

ويتصدر عمر مرموش، في الوقت الحالي، جدول هدافي الدوري الألماني، متقدما على هاري كين، برصيد ستة أهداف في خمس مباريات فقط، وتبلغ قيمة اللاعب المصري 17.9 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت.

4630150751715641553.jpg

وكان آينتراخت فرانكفورت قد رفض عرضا من جانب نوتينجهام فورست بقيمة 30 مليون يورو، وقد يتطلب الأمر أكثر من هذا المبلغ لإقناع فرانكفورت بالسماح للاعب بالرحيل.

ويأمل عمر مرموش في مزاملة محمد صلاح في ليفربول، خلال الفترة المقبلة، رغم أن عقد صلاح ينتهي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن ليفربول لم يحسم أمر رحيله بعد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق