جريدة جريدة وطني

فيفا يخطر الأهلي بـ3 طلبات قبل صدام العين في «إنتر كونتيننتال»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيفا يخطر الأهلي بـ3 طلبات قبل صدام العين في «إنتر كونتيننتال», اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:35 مساءً

11:35 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

الأهلي

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خلال الساعات الماضية، النادي الأهلي بـ3 طلبات عاجلة قبل مواجهة العين الإماراتي، في بطولة إنتر كونتيننتال، التي انطلقت منذ أيام بلقاء جمع بطل الإمارات مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وفاز بها الفريق العربي 6-1 ليضرب موعدًا مع المارد الأحمر، كما حدد موعد إرسال قائمة الفريق والسعة الكاملة لاستاد القاهرة.

موعد إرسال الأهلي قائمة مواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتر كونتيننتال

ووفقا لما قاله الإعلامي محمد الليثي في تصريحاته الإذاعية الأخيرة، فإن مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أبلغوا النادي الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق التي ستخوض مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال.

وأوضح «الليثي» خلال تقديمة برنامج «10 و10» على إذاعة أون تايم سبورت إف إم: «أكد فيفا للأهلي أن الموعد المبدئي قبل مباراة العين بـ15 يوماً وسيكون من حق الأهلي استبدال أو إجراء أي تغييرات في القائمة قبل المباراة بـ24 ساعة على أن يكون الاستبدال من القائمة الأولى».

فيفا: الفائز من مواجهة الأهلي والعين سيحصل على مليوني دولار

وتابع: «فيفا أكد أن الفائز من مواجهة العين سيحصل على مليوني دولار، أما الخاسر فسيحصل على مليون دولار، وطلب من الأهلي ضرورة حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة وبدوره وجه النادي هذا الطلب إلى الجهات المعنية».

يذكر أن الأهلي يسعى للفوز على العين الإماراتي ببطولة إنتر كونتيننتال لمصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي وفقدان اللقب القاري.

أخبار متعلقة :