جريدة جريدة وطني

6 أندية إنجليزية تتصارع لخطف عمر مرموش.. وفرانكفوت يحدد سعره

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
6 أندية إنجليزية تتصارع لخطف عمر مرموش.. وفرانكفوت يحدد سعره, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 02:33 صباحاً

02:24 ص | السبت 05 أكتوبر 2024

عمر مرموش

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني قام بتحديد سعر بيع النجم الدولي المصري عمر مرموش، بعد وجود صراع سداسي إنجليزي للظفر بخدملته في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان مرموش قد تمكن من تسجيل 6 أهداف في أول 5 جولات في البوندسليجا، مما وضعه على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني متخطيًا هاري كين.

كريستيان فالك: وست هام أنضم لخماسي إنجليزي للظفر بخدمات مرموش

وقال الصحفي الشهير كريستيان فالك، بصحيفة «بيلد» الألمانية، أن نادي وست هام أنضم للخماسي ليفربول، آرسنال، توتنهام، نيوكاسل يونايتد ونوتينجهام فورست، للظفر بخدمات عمر مرموش.

وتابع فالك في تصريحاته لشبكة «CaughtOffside» الإنجليزية: «وست هام إلى يريد التعاقد مع مهاجم شاب، وتعاقد مع عمر مرموش سيتوقف على مسألة المال».

وتابع: «فرانكفورت ليست لديه النية للتخلي عن مرموش في يناير، ومع ذلك فقد حدد سعرًا يتراوح بين 40 و50 مليون يورو للتخلي عنه في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة».

واستمر: «الأندية الصغيرة مثل نوتينجهام فورست والذي قد عرض رسمي بقيمة 30 مليون يورو لضم مرموش في الصيف الماضي وكذلك فولهام، الذي أبدى اهتمامه باللاعب من قبل، في النهاية هناك خيارات مقنعة بالنسبة للاعب من أجل مغادرة فرانكفورت».

وزاد: «وست هام ستكون لديه فرصة ذهبية الصيف المقبل، ورغم ذلك دعونا لا نغفل بأن مرموش لا يزال يحلم باللعب لأندية  الدوري الإنجليزي الممتاز مثل ليفربول أو آرسنال».

واختتم تصريحاته قائلاً: «من وجهة نظري مرموش في الوقت الحالي مهاجم مناسب للأندية الستة الكبرى في إنجلترا، إلا أن وست هام سيكون خيار جيد جدًا له، في الوقت نفسه هو يؤدي أداءً جيدًا للغاية في ألمانيا ويتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني متقدمًا على هاري كين».

أخبار متعلقة :