جريدة جريدة وطني

العين يتصدر الجولة الرابعة لبطولة خالد بن محمد للجوجيتسو

اُختتمت أمس الأحد فعاليات الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لمنافسات فئة «البدلة»، التي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو في مجمع زايد الرياضي في إمارة الفجيرة.
وشارك في منافسات اليوم 800 لاعب ولاعبة من فئتي تحت 14 و16 عاماً من مختلف أكاديميات وأندية الدولة، ومن المرتقب أن تقام الجولة النهائية في ديسمبر 2024 في العاصمة أبوظبي، لتتويج الأندية والأكاديميات الفائزة.
نجح نادي العين للجوجيتسو في منافسات اليوم الختامي لهذه الجولة، في الفوز بالمركز الأول وتصدر الترتيب، وتلاه نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وصيفاً، ثم أكاديمية M.O.D في المركز الثالث.
ومع ختام الجولة الرابعة، وتوجه الأنظار نحو الجولة الأخيرة في ديسمبر، تصدر نادي العين للجوجيتسو الترتيب العام للبطولة في منافسات فئة «البدلة»، وتبعه نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وصيفاً، ثم نادي بني ياس للجوجيتسو في المركز الثالث.
حضر المنافسات وشارك فـي تتويج الفائزين كل من الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، والدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، ومحمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ويوسف عبدالله البطران، عضو مجلس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، إلى جانب ممثلين عن اتحاد الإمارات للجوجيتسو.
سعادة كبيرة
وقال محمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «كان لزيارة سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، للبطولة بالغ الأثر في إسعاد اللاعبين والمنظمين ومجلس إدارة الاتحاد، إذ منحتهم حافزاً كبيراً لتقديم المزيد في البطولات، حيث شهد سموه جانباً من المنافسات والتقى مجموعة من اللاعبين والتقط معهم الصور التذكارية التي أسعدتهم، وعكست هذه الزيارة المتابعة الحثيثة والدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة لرياضة الجوجيتسو». وأضاف: «انسجم التميز الذي حققته البطولة على مدار جولاتها الأربع مع تطلعات الجهات الراعية للبطولة، بصفتهم شركاء النجاح. ونفخر بما نقدمه من بطولات محلية وإقليمية ودولية، تؤكد أن رياضة الجوجيتسو أصبحت جزءاً من هويتنا، فيما يواصل أبطالنا بناء إرث مشرف من البطولات والإنجازات».
منافسات قوية
وقال زايد عبيد الكعبي، مدرب نـــادي العين: «المنافسات كانت قــــوية للغـــاية واللاعـــبون قدموا أداء جيداً ونتطلع لتحقيق أفضل النتائج لنتصدر تصــــنيف البطولـــة. فريقنا المشارك فـــي البطولة تكـون مــن 250 لاعباً ولاعـــبة ونترقــــب انطـلاق الجــولــة الأخــيرة للدفــع بمزيد مـــن اللاعبين».
وقال ذياب محمد المصعبي، لاعب نادي العين للجوجيتسو الفائز بذهبية وزن 34 كجم الحزام الأبيض فئة تحت 14 عاماً: «سعيد للغاية بتحقيق الذهبية الأولى في مسيرتي، وحصد المزيد من النقاط لدعم النادي، خاصة أنني حققت الفضية في الجولة الثالثة التي استضافتها الشارقة، أشكر عائلتي التي تدعمني في جميع البطولات، كما أشكر المدربين ورفاقي في نادي العين».
وقال مبارك عيسى المسكري، لاعب «تيم 77 7» الفائز بذهبية وزن 45 كجم حزام أبيض فئة تحت 14 عاماً: «نجحت في تحقيق الذهبية الثالثة على التوالي في جولات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، وأتطلع لحصد ذهبية جديدة في الجولة الختامية، وكل ذلك جاء بفضل التدريب الجاد والسعي والصبر الذي تعلمته، إلى جانب الدعم الذي أتلقاه من عائلتي ومن المدربين».

أخبار متعلقة :