جريدة جريدة وطني

تتويج أبطال كأس نائب رئيس الدولة لاختراق الضاحية

كلباء: نزار جعفر
توج الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، رئيس نادي كلباء، الفائزين في بطولة كأس نائب رئيس الدولة لاختراق الضاحية، التي نظمها اتحاد الإمارات لألعاب القوى، بالتعاون مع نادي كلباء، على بحيرة الحفية، ضمن الفعالية الأولى لموسم 2024-2025.
حضر الختام الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة كلباء، واللواء الدكتور محمد المر رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، وراشد سعيد بن فريش الكندي رئيس مجلس إدارة نادي كلباء.
وأحرز نادي حتا لقب سباق بطولة كأس نائب رئيس الدولة، وتصدر نادي كلباء فئتي الناشئين والشباب، ونادي أبوظبي فئة الأشبال، كما هيمن نادي أبوظبي على فئات السيدات والشابات والناشئات والأشبال، وسط منافسة قوية من الأندية المشاركة.
شهدت البطولة مشاركة أكثر من 350 لاعباً ولاعبة من جميع الفئات، في افتتاح منافسات موسم اتحاد الإمارات لألعاب القوى 2024 - 2025.
وتم تتويج نادي حتا بدرع التفوق العام للموسم الرياضي 2022 - 2023 للرجال، ونادي دبا الحصن بدرع التفوق العام للموسم الرياضي 2022 - 2023 للسيدات.
وتوجه اللواء الدكتور محمد المر بالشكر والتقدير إلى الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي، على حضورهما فعاليات البطولة، وأكد أن المنافسة الأولى في الموسم حققت نجاحاً فنياً وتنظيمياً، وشهدت مستويات فنية جيدة تعزز مؤشرات التطور الذي حققته اللعبة.
وثمن راشد الكندي فوز كلباء، معرباً عن سعادته بالتنظيم المتميز والحضور الكبير الذي حظيت به البطولة، وأشاد بجهود اتحاد ألعاب القوى، مؤكداً أهمية التعاون مع جميع الاتحادات الرياضية لتنظيم البطولات، تنفيذاً للخطة الاستراتيجية للنادي.

أخبار متعلقة :