جريدة جريدة وطني

سمير عثمان: إلغاء هدف بيراميدز أمام الزمالك «قرار صحيح».. ولاعب الأهلي يستحق الطرد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سمير عثمان: إلغاء هدف بيراميدز أمام الزمالك «قرار صحيح».. ولاعب الأهلي يستحق الطرد, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:35 مساءً

12:18 م | الإثنين 21 أكتوبر 2024

الخبير التحكيمي سمير عثمان

كشف سمير محمود عثمان الخبير التحكيمي، أن إلغاء هدف فريق بيراميدز الذي سجله يوسف أوباما، في مرمى الزمالك في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء «قرار صحيح وتسلل واضح» وفقا للقانون، لافتا إلى أن هناك لاعبين من الفريق السماوي في موقف التسلل، وأنها الحالة الوحيدة في المباراة. 

قرار إلغاء هدف بيراميدز في الزمالك صحيح

وأوضح سمير محمود عثمان، في تصريحات إذاعية لبرنامج «10 و10» مع محمد الليثى عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم»، على موجات 93.7: «أكرم توفيق لاعب الأهلي كان يستحق الحصول على إنذار ثاني والطرد أثناء مواجهة سيراميكا، وهذه الحالة الوحيده في اللقاء». 

وعلق عثمان على تصريحات مسئولي بيراميدز والزمالك عقب اللقاء بالهجوم على الحكام: «من العيب وميصحش كده هذه التصريحات، وهل يجوز هجوم بعض الحكام على لاعب أو مدرب؟ ومن يرغب في الحكام الأجانب يحضرهم بنفسة لإدارة المباريات». 

محمد معروف حكم مباراة الزمالك وبيراميدز

أشار سمير محمود عثمان: «أمين عمر حكم جيد، وهو الأقرب لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بنهائي السوبر المحلي يوم الخميس المقبل».

يذكر أن لجنة الحكام أسندت مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي إلى طاقم ضم: محمد معروف (حكم ساحة)، محمود أبو الرجال (مساعد أول)، هاني خيري (مساعد ثاني)، محمود ناجي (حكم رابع)، محمود عاشور (حكم فيديو)، عمر فتحي (مساعد حكم فيديو).

أخبار متعلقة :