جريدة جريدة وطني

«العقدة أصبحت من الماضي».. فليك يتحدى بايرن ميونخ قبل موقعة دوري الأبطال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«العقدة أصبحت من الماضي».. فليك يتحدى بايرن ميونخ قبل موقعة دوري الأبطال, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 06:35 مساءً

05:53 م | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

هانز فليك

علق الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على العقدة التي كرسها بايرن ميونخ بعد موقعة الـ8-2 الشهيرة والتي كان فيها مدربًا للبافاري.

ويحتضن ملعب «لويس كومبانيس» في إسبانيا، قمة برشلونة وبايرن ميونخ ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025، غدًا.

هانز فليك: الماضي انتهى.. وعلينا الفوز غدا

وأجاب فليك في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن سؤال كيف كانت مباراة الفريقين عندما كان مدربُا للفريق البافاري؟: «قلتها من قبل، أشعر بلطف من الجميع هنا في برشلونة، وهذا لا علاقة له بالماضي ولا بالمستقبل المحتمل».

وتابع: «نحن نعمل من أجل الحاضر، والجميع لديه رغبة كبيرة، البايرن لديهم أسلوب مسيطر، الضغط على الخصم يمكنهم من فرض أسلوبهم بذلك على أي فريق، الأمر كان كذلك دائمًا، هذه جينات بايرن ميونخ».

وواصل: «هل تريدون أن أخبركم هل سنضغط على بايرن ميونخ أم لا؟ يمكنكم مشاهدة المباراة وستعرفون ماذا سنفعل».

وأكمل: «قمت بتدريب بايرن ميونخ، لدي العديد من العلاقات الجيدة مع اللاعبين والمدربين هناك، لكنني الآن أريد أن يفوز برشلونة، وسأتأكد من ذلك».

أما عن عقدة بايرن ميونخ لـ برشلونة فقال: «الماضي يظل في الماضي، والحاضر نصنعه نحن، لا يمكننا تغيير الماضي، لكن يمكننا الفوز في مباراة الغد، سنسعى للفوز، ونحقق النقاط الثلاث».

واختتم: «خطتنا كانت خوض دي يونج مباراة الأحد أمام إشبيلية، لكنه لم يكن يشعر بأنه على ما يرام، وباستثناء إيريك جارسيا، فالجميع جاهز وأنا سعيد بوجودهم».

أخبار متعلقة :