جريدة جريدة وطني

الإسماعيلي مهدد بالاستبعاد من الدوري المصري في الموسم الجديد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإسماعيلي مهدد بالاستبعاد من الدوري المصري في الموسم الجديد, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 01:51 مساءً

12:48 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

الإسماعيلي

تترقب جماهير النادي الإسماعيلي إنهاء أزمة حصول فريقها على رخصة المشاركة في الموسم الجديد، التي تعد شرطا أساسيا لمشاركة الفريق في بطولة الدوري، المقرر انطلاقها يوم 30 أكتوبر الجاري.

أزمة الرخصة تهدد مشاركة الإسماعيلي بالدوري

أوقفت إدارة التراخيص باتحاد الكرة، إتمام إجراءات حصول نادي الإسماعيلي على رخصة المشاركة بالموسم الجديد، لحين تسوية القضية القائمة بين النادي ونادي النجوم، الخاصة بمستحقات الأخير عن صفقة اللاعب إبراهيم حسن.

ويصل إجمالي المستحقات الخاصة بنادي النجوم لدى الإسماعيلي نحو 76 مليون جنيه، وقبل أسبوع عقدت جلسة بين رئيسي ناديي الإسماعيلي والنجوم، بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لبحث تسوية المستحقات الخاصة بنادي النجوم لدى الإسماعيلي، تمهيدا لمنح الدراويش رخصة المشاركة في الدوري.

جلسة جديدة بين رئيسي ناديي الإسماعيلي والنجوم

ينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، جلسة جديدة بين رئيسي ناديي الإسماعيلي والنجوم للاتفاق على تسوية نهائية للقضية القائمة بين الطرفين، وتوقيع اتفاق بالتسوية ليتم بالتبعية تسليمه لإدارة التراخيص باتحاد الكرة لإصدار رخصة المشاركة لفريق الإسماعيلي.

يذكر أن قرعة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد، كانت قد أسفرت عن مواجهة الإسماعيلي، بنظيره فريق غزل المحلة يوم 2 نوفمبر، الساعة 5 مساء، على استاد الإسماعيلية في ضربة البداية للدراويش.

أخبار متعلقة :