جريدة جريدة وطني

السماعات تلتقط تهديداً بقتل إينزو.. واحتفالية مميزة لجاكسون

متابعة: ضمياء فالح
التقطت سماعات ملعب وستهام عبارة تهديد بالقتل من لاعب وسط الفريق المكسيكي إيدسون ألفاريز بحق الأرجنتيني إينزو فيرنانديز لاعب تشيلسي وبطل العالم في المباراة التي حسم تشيلسي فيها الفوز بثلاثية نظيفة قبل الدقيقة 48.
وبدا ألفاريز غاضباً من مسار المباراة وخجلاً من النتيجة أمام المشجعين؛ لذلك عرقل كول بالمر بعد وقت قصير من تسجيله الهدف الثالث، ما أجبر الحكم صاموئيل باروت على رفع البطاقة الصفراء بوجهه.
الدراما لم تنتهِ عند هذا الحد، بل رصدت الكاميرات اللاعب المكسيكي وهو يغطي فمه أثناء صراخه على إينزو، ووفق الصحيفة الأرجنتينية «أوليه» قال له: «سأنتظرك، سأقتلك خارج الملعب في المكان الذي تحدده».
إينزو لم يهتم لتهديدات لاعب وستهام وتحداه بالربت على كتفه، وقال له «افعل ما تشاء»، وكل هذا تحت أنظار المدرب الإسباني جوليان لوبتيغي الذي شعر أن ألفاريز سيطرد، لذلك استبدله بعد 5 دقائق من حصوله على البطاقة الصفراء.
وبقي إينزو في المباراة حتى الدقيقة 84، وقرر المدرب الإيطالي ماريسكا بعد الاطمئنان على النتيجة إشراك كيرنان دوسبري هول مكانه.
تشيلسي العائد بقوة فاز في جميع مبارياته الثلاث خارج قواعده هذا الموسم، وصعد بالفوز على جاره اللندني للمركز الرابع.
وشهدت المباراة مشاركة أساسية أولى للمعار من اليونايتد جيدون سانشو، ونجح لوبيتيغي في رهانه عليه؛ إذ صنع سانشو هدف نيكولاس جاكسون الأول بالمباراة، وهذه هي التمريرة الحاسمة الثانية لسانشو في مباراتين مع «البلوز»، بينما استغرق صنع هدفين 7 أشهر في مانشستر يونايتد.
من جهته، احتفل السنغالي نيكولاس جاكسون (23 عاماً) بهدف البلوز الأول بحركة المخلب على طريقة المطرب الشهير الأمريكي مايكل جاكسون «ملك البوب» في ألبوم 1983.
وسبق لجاكسون، الذي سجل هدفاً ثانياً بالمباراة وصنع أيضاً هدف كول بالمر، أن احتفل على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما سجل هدفاً في شباك توتنهام في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، لكنه وعد بتكرار احتفالية الـ«سيي» في المرة القادمة التي يسجل فيها هدفين للبلوز.

أخبار متعلقة :