محمود فوزي يلتقي عبدالصادق الشوربجي ويؤكد أهمية الصحافة في مواجهة الشائعات

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمود فوزي يلتقي عبدالصادق الشوربجي ويؤكد أهمية الصحافة في مواجهة الشائعات, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:17 مساءً

أكّد المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي أهمية دور الصحافة القومية في نشر الوعي والثقافة، ومواجهة الشائعات التي يطلقها المتربصون بالدولة المصرية.

جاء ذلك خلال استقباله المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بمقر وزارة الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي بالعاصمة الإدارية.

13717769871727257456.jpg

شهد اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق بين وزارة المجالس النيابية والهيئة، إذ  أشاد المستشار محمود فوزي بما تبذله الهيئة الوطنية للصحافة من جهود متواصلة، للنهوض بالصحافة القومية ومؤسساتها والحفاظ على دورها التوعوي والتنويري.

تحديات صناعة الصحافة 

وتناول اللقاء، مجهودات الهيئة لمواجهة التحديات الشديدة التي تواجه صناعة الصحافة عامة والصحافة القومية بوجه خاص جري مناقشة الاجراءات التي قامت بها الهيئة للارتقاء بالمحتوي الصحفي بإنشاء وتحديث البوابات الالكترونية وتكثيف البرامج التدريبية للصحفيين على فنون التحرير الصحفي.

وأكد عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أهمية المشروعات التي يجري تنفيذها حاليًا لاستثمار اصول المؤسسات الصحفية القومية للوصول بها الي نقطة التوازن الاقتصادي.

وشدد «الشوربجي» على استمرار الصحافة القومية في اداء رسالتها التثقيفية والتنويرية والدفاع عن مصالح الوطن، متمنياً التوفيق والنجاح للمستشار محمود فوزي في مهام منصبه الوزاري الجديد، لأنه قيمة قانونية كبيرة وترجمة عن الإرادة السياسية في تمكين الكفاءات من الشباب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق