52 فائزًا.. محافظو كفرالشيخ والغربية والمنوفية يتفقدون «المشروعات الخضراء»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
52 فائزًا.. محافظو كفرالشيخ والغربية والمنوفية يتفقدون «المشروعات الخضراء», اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:18 مساءً

تفقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية واللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ ، معرض المشروعات الفائزة من المحافظات الثلاث في الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية والذي استضافته محافظة الغربية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، والدكتور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ، والدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، والدكتورة أماني الشيخ نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، واللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، والمهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد لمحافظة الغربية.

تنوع المشروعات

وتفقد محافظو كفرالشيخ، والغربية والمنوفية، عددًا من التصميمات والمشروعات البالغ عددها 18 مشروعًا مقدمين من أبناء المحافظات الثلاث بإجمالي 52 فائزًا، 18 فائزًا من محافظة كفرالشيخ، و16 فائزًا من محافظة الغربية، و18 فائزًا من محافظة المنوفية.

تنوعت المشروعات بين الخاصة بالطاقة الشمسية، وتدوير المخلفات الزراعية والإنتاج الزراعي، وتدوير البلاستيك، بالإضافة لمجموعة متنوعة من المشاريع المبتكرة في مجالات الطاقة المتجددة، والزراعة المستدامة، وإدارة المياه، والاقتصاد الأخضر، والتمكين الاقتصادي للمرأة.

واستمع المحافظون لشرح مفصل من أصحاب المشروعات المعروضة داخل الأجنحة المخصصة ، حول مكونات هذه المشروعات، والمستهدفات من تنفيذها ، وتأثيرها على البيئة بوجه عام، والبيئة المحيطة بها بوجه خاص.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق