حزب الاتحاد: التصعيد في لبنان يكشف حجم المخاطر التي تهدد المنطقة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب الاتحاد: التصعيد في لبنان يكشف حجم المخاطر التي تهدد المنطقة, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 09:03 مساءً

قال المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، إن التصعيد الغاشم والعدوان الذي تعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق في غزة، انتقل إلى تصعيد مماثل للجنوب اللبناني، مشيرًا إلى أن هذا يعكس حجم التهديدات التي تعاني منها المنطقة.

مصير الشرق الأوسط

جاء ذلك خلال ندوة حزب الاتحاد، التي ينظمها تحت عنوان «التصعيد الحالي في لبنان ومصير الشرق المتوسط»، بحضور المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، والكاتب الصحفي محمد أبو شامة، الخبير الإعلامي المتخصص في الشؤون العربية والدولية، والدكتورة منى وهبة، أستاذ الاقتصاد الدولي، الوزير المفوض التجاري في السفارة المصرية ببيروت سابقا.

كما حضر من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين النائب محمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وزكي القاضي، مقرر مساعد لجنة الشباب بالحوار الوطني.

مصر محاطة بالكثير من المخاطر

وقال رئيس حزب الاتحاد، إن مصر أصبحت محاطة بالكثير من المخاطر، بما يمثل تهديدا مباشر لأمنها القومي على المحاور كافة، وهذا يجعلنا أكثر وعيا بتلك المخاطر، وأن نكون أكثر خوفا على وطننا.

وأضاف، أنه من هذا المنطلق كان حزب الاتحاد حريصا على تنظيم سلسلة من الندوات لتوعية الرأي العام، وتسليط الضوء على الملفات التي تهم الشارع المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق