تفسير حلم الخيانة في المنام.. دلالة على خير أم شر؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفسير حلم الخيانة في المنام.. دلالة على خير أم شر؟, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 07:17 صباحاً

يتعرض الأزواج في حياتهم إلى المشكلات التي تنعكس على أحلامهم، فترى المرأة زوجها يخونها أو العكس، الأمر الذي يحمل الكثير من التفسيرات والدلالات وفقًا لابن سيرين في كتابه «تفسير الأحلام».

تفسير حلم الخيانة في المنام

من رأى في منامه أنه إنسان خائن، وخان زوجته أو فعل ذلك السلوك بصفة عامة، فذلك يحمل الكثير من التفسيرات، من بينها رغبة الرائي في القيام بذلك، إلا أنه ينتظر الفرصة والوقت المناسبين، ووفقًا لابن سيرين فإن الحالم ربما يرغب في الانتقام من ذلك الشخص الذي خانه في الرؤية، وذلك نتيجة لحدوث مشاجرات أو مشاحنات بينهم في الواقع، فذلك لا يكون سوى تفريغ لشحنات السلبية يختزنها الرائي في عقله الباطن.

3948855221723894335.jpg

كما اتجه عدد من الفقهاء إلى أن من يرى في منامه، أنه وقع ضحية خيانة أي شخص يعرفه أو تربطه به علاقة وطيدة، ففي ذلك دلالة على أن الشخص الذي قام بفعل الخيانة هو إنسان قلبه طاهر ويتسم بالوفاء والإخلاص، إلا أن هذا التفسير ليس عاما وشاملا لكل الحالات.

فإذا كان الشخص الذي تعرض للخيانة ميسورا ماليا، ففي ذلك دلالة أخرى على تعرّضه للخيانة في الحلم، فالأمر لا يتعلق بتعرضه للخيانة من قبل أحد الأشخاص المقربين له، إلا أنها تشير إلى أنه سينهار الحالم اقتصاديا وأمواله ستزول.

وأيضا كلما كان الحالم يحمل مشاعر سلبية كبيرة وحُزن شديد، وحلم بالخيانة ففي ذلك دلالة على كونه سيفقد مقدارًا كبيرًا من ماله، كما أنه يدل في بعض الأحيان أنه يخسر السلطة والجاه الذي يتمتع به في الوقت الحالي، وقد يقوده القدر إلى الفقر الشديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق