حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 10:18 صباحاً

شاركت الفنانة حنان ترك جمهورها بصورة جديدة لها على حسابها عبر «إنستجرام»، وكشفت من خلال تعليقها أنها تتأمل في رحلة حياتها بكل لحظاتها ولا يسعها سوى أن تكون ممتنة لها، قائلة: «أتأمل في رحلة الحياة وبيقيني في الله، احتضن كل لحظة بالشكر والامتنان».

وخلال التعليقات عبر جمهور حنان ترك عن اشتياقه الشديد لها وعن دعمه لها في قرارها بالابتعاد عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، وجاء خلال التعليقات: «ربنا يحفظك ويبارك لك في عمرك وحياتك اللهم آمين»، «وحشتينا أووي»، «أروع حنان في الدنيا الله يحفظك»، «ربنا يثبك يا حنون»، «القدوة الجميلة ربنا يحرسك»، «وحشتينا أوي يا أستاذة حنان».

 

21020527591727504825.jpg

«أخت تريز».. الظهور الفني الأخير لـ حنان ترك 

وكان آخر ظهور فني لـ حنان ترك في عام 2012 من خلال مسلسل «أخت تريز» خلال موسم الدراما الرمضانية، حيث قررت بعد ذلك الابتعاد تماما عن الساحة الفنية واعتزال التمثيل نهائيا، ويقتصر تواصلها مع جمهورها على حسابها الرسمي على «إنستجرام» الذي يتابعها عليه ما يقرب من 1.5 مليون متابع.

وتشارك حنان ترك جمهورها على فترات متباعدة مجموعة من الصور لها أو لأفراد عائلتها وأبنائها الخمسة، يوسف، آدم، محمد، بالإضافة إلى الطفلتين مريم ومنى، حيث تقضي حياتها في الوقت الحالي في الاعتناء بأبنائها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق