"الصليب الأحمر" يتفقد عمل مستشفى القدس الميداني التابع للهلال الأحمر بمواصي خان يونس

دنيا الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الصليب الأحمر" يتفقد عمل مستشفى القدس الميداني التابع للهلال الأحمر بمواصي خان يونس, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 12:41 مساءً

رام الله - دنيا الوطن
تفقد وفد من الصليب الأحمر مستشفى القدس الميداني التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، للاطلاع على حجم العمل والخدمات المقدمة للنازحين في منطقة مواصي خانيونس والمصابين في ظل الظروف الحالية.

وشملت الزيارة جولة في مختلف أقسام المستشفى ومناقشة الجهود المبذولة لتقديم الرعاية الصحية، فيما استمع الوفد إلى شرح من الكوادر الطبية حول التحديات التي تواجه المستشفى، بما في ذلك النقص الحاد في المعدات والموارد الطبية الضرورية لتلبية الاحتياجات المتزايدة.

كما اطلع الوفد على غرفة العمليات المتكاملة التي دشنها المستشفى الأسبوع الماضي، وأشاد بجهود الطاقم الطبي في التعامل مع الأعداد المتزايدة من الإصابات، في إطار تعزيز قدرات المستشفى على تقديم خدمات صحية متكاملة، حيث تم تجهيزها بكافة المعدات اللازمة لإجراء العمليات الجراحية، بما في ذلك التخدير، الإنعاش، والافاقة.

ويقدم مستشفى القدس الميداني التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، مجموعة متكاملة من الخدمات الصحية لضمان رعاية شاملة للمرضى، تشمل هذه الخدمات قسم الطوارئ الذي يعمل على مدار الساعة، والعيادات الخارجية المتخصصة في النساء والولادة، الأطفال، القلب، والباطنة.

كما يحتوي المستشفى على قسم المبيت للنساء والرجال، بالإضافة إلى ذلك، يضم المستشفى غرفة عمليات متكاملة لإجراء العمليات الجراحية، إلى جانب أقسام حيوية مثل المختبر الذي يوفر تحاليل طبية دقيقة، وقسم الأشعة لتشخيص الحالات المرضية، وصيدلية متكاملة توفر الأدوية الضرورية، مما يعزز من قدرة المستشفى على تلبية الاحتياجات الطبية المعقدة وتقديم خدمات صحية متكاملة للمجتمع.

bcd532fa-619b-4479-ba8a-9b48f78a95c9.jpg

bcd532fa-619b-4479-ba8a-9b48f78a95d0.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق