صاحب أول ميدالية ذهبية.. سبب وفاة بطل كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صاحب أول ميدالية ذهبية.. سبب وفاة بطل كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:17 مساءً

خيم الحزن على الوسط الرياضي في لعبة كمال الأجسام، بمختلف الدول العربية، خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبر وفاة تيسير علي حسن الخلفان، صاحب أول ميدالية ذهبية للمملكة العربية السعودية في كمال الأجسام، فما سبب الوفاة المفاجئة؟

شعبية اللاعب الراحل تيسير الخلفان

تمتع اللاعب الراحل، تيسير الخلفان، بشعبية كبيرة، وترك بصمة واضحة في رياضة كمال الأجسام، وسجل إنجازًا تاريخيًا عندما انتزع الميدالية الذهبية الأولى للمملكة في بطولة العالم للهواة التي أقيمت في الصين عام 2015، في وزن فوق 90 كيلوجرامًا، وفق ما نشرته وسائل إعلام سعودية، والتي كشفت عن سبب وفاة اللاعب.

897120761727722475.jpg

توفي لاعب كمال الأجسام «تيسير الخلفان» نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، ما تسبب في حالة من الحزن والصدمة بين محبيه، ونعى العديد من أبطال كمال الأجسام اللاعب الراحل، من بينهم بيج رامي، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «أخونا ورفيق الدرب البطل تيسير الخلفان في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه.. أسألكم الدعاء لأخيكم ولأهله الصبر والسلوان».

سبب رحيل اللاعب الخلفان

وعلق آخرون على رحيل بكل كمال الأجسام المفاجئ، إذ قال أحدهم: «برحيل أخي وصديقي تيسير الخلفان، فقدت الساحة الرياضية السعودية أحد رموزها، ستبقى إنجازاته خالدة في ذاكرة عشاق الرياضة، فهو حقق مكانة يصعب تكرارها في عالم كمال الأجسام»، وكتب آخر: «خبر حزين لكل محبي عالم العضلات في الوطن العربي وفي المملكه العربيه السعودية.. بوفاة البطل العالمي تيسير الخلفان».

3182259461727722501.jpg

أبرز إنجازات تيسير الخلفان الأخرى كانت فوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للأساتذة التي أقيمت في إسبانيا عام 2019، ما عزز مكانته كأحد أعظم الرياضيين في المملكة العربية السعودية في هذه الرياضة.  

0 تعليق