غزة تحتفل بصواريخ إيران.. فلسطينيون يهتفون ويكبرون في مشاهد مؤثرة (فيديو)

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غزة تحتفل بصواريخ إيران.. فلسطينيون يهتفون ويكبرون في مشاهد مؤثرة (فيديو), اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:17 مساءً

هجوم إيراني بالصواريخ الباليستية استهدف إسرائيل خلال الساعات الماضية، وتسبب في إصابات مباشرة داخل الأراضي الإسرائيلية، وهو ما دفع أهالي قطاع غزة للاحتفال بصواريخ إيران التي دوّت في سماء المنطقة، إذ أظهرت بعض مقاطع الفيديو فلسطينيين يهتفون ويكبرون في مشاهد مؤثرة.

كيف احتفل قطاع غزة بالهجوم الإيراني على تل أبيب؟

ونشر الناشط الفلسطيني عبود بطاح عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مقطع فيديو يظهر فرحة قطاع غزة بصواريخ إيران على تل أبيب، إذ اجتمع بعض الأطفال والأسر الفلسطينية يهتفون ويكبرون ويتراقصون في الشوارع احتفالًا بوصول صواريخ إيرانية إلى المستوطنات الإسرائيلية شمال فلسطين المحتلة وتحليقها في سماء تل أبيب والقدس المحتلة.

كما انتشرت بعض المقاطع التي توثق أهالي الشهداء والنازحين في مدينة غزة وهم يستقبلون الصواريخ الإيرانية بالتهليل والتكبير، تعبيرًا عن تأييدهم وتفاعلهم مع هذه التطورات الميدانية.

تكبير وتهليل داخل قطاع غزة

كما تعالت أصوات التكبيرات والتهليلات في شوارع قطاع غزة، الذين انطلقوا إلى الشوارع يشاهدون الصواريخ الإيرانية المتجهة إلى تل أبيب، وهم يهتفون: «اضرب اضرب تل أبيب».

كما نشر المدون الفلسطيني صالح الجعفراوي بعض مقاطع الفيديو التي وثقت فرحة أهالي قطاع غزة باستهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات الماضية، وعلق عليها قائلًا: «الله أكبر.. الآن كل مدن الداخل المحتل تحت مرمى صواريخ المقاومة».

وبحسب ما نشرته «القاهرة الإخبارية»، كان جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد أعلن مساء اليوم الثلاثاء، عن إطلاق إيران عشرات الصواريخ الباليستية على إسرائيل، حيث دوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء دولة الاحتلال ودفعت الملايين للملاجئ، وذلك بعد فترة وجيزة من تحذير أمريكي لتل أبيب باستعداد إيران شن هجوم صاروخي عليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق