ارتفاع الإصابات بين الإسرائيليين بسبب صواريخ حزب الله .. ماذا يحدث؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ارتفاع الإصابات بين الإسرائيليين بسبب صواريخ حزب الله .. ماذا يحدث؟, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 12:03 صباحاً

قالت وسائل إعلام عبرية، إن خلال الأيام القليلة الماضية، وتحديدًا بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل، زادت وتيرة قصف حزب الله على شمال الأراضي المحتلة، وهو ما أدى إلى ارتفاع الإصابات التي وصلت إلى المستشفيات العسكرية في مستوطنة صفد شمال الأراضي المحتلة.. فماذا يحدث؟

110 مصابين بسبب القصف شمال الأراضي المحتلة

وكشفت صحيفة واينت العبرية نقلا عن مصدر طبي في الصحة الإسرائيلية، أن مستشفى زيف في صفد استقبل أكثر من 110 مصابين، خلال الأيام الأخيرة، نتيجة قصف حزب الله لشمال الأراضي المحتلة.

وبحسب الصحيفة فقد أطلق من جنوب لبنان أكثر من 800 صاروخ منذ الأربعاء الماضي، الأمر الذي أسفر عن تجدد الحرائق شمال الأراضي المحتلة، وتدمير بعض المنازل القريبة من الحدود.

وبحسب سلطة الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلية، فقد تعاملوا مع أكثر من 130 حدثا لاشتعال النيران في شمال الأراضي المحتلة بسبب القذائف الصاروخية التي أطلقها حزب الله خلال الـ48 ساعة الماضية.

حزب الله يشن 15 هجوما على إسرائيل

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه حزب الله، أنه شن منذ فجر اليوم السبت نحو 15 هجوما على شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث تم استهداف تجمعات لجنود الإسرائيليين في مستوطنة كتسرين بصلية صاروخية. 

كما قصف حزب الله شركة أتا للصناعات العسكرية قرب سخنين بصلية صاروخية، كما استهدفت ثكنة معاليه غولاني بصلية صاروخية، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق