السر في الهدهد.. حزب الله يهدد باستهداف أماكن حيوية بإسرائيل (فيديو)

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السر في الهدهد.. حزب الله يهدد باستهداف أماكن حيوية بإسرائيل (فيديو), اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 11:32 مساءً

الهدهد هي طائرة مسيرة جديدة يستخدمها حزب الله للاستطلاع، حيث ترصد المواقع الإسرائيلية وتصورها وينشرها حزب الله، في إشارة على أن الحزب قادر على الوصول لهذه الأماكن واستهدافها وقصفها وقتما شاء.

فيديوهات التقطتها مسيرات الهدهد في إسرائيل

ونشرت وسائل إعلام لبنانية، فيديوهات لمشاهد استطلاع جوي لقواعد ومقرات عسكرية ومرافق حيوية إسرائيلية في منطقة حيفا الكرمل، التقطتها مسيرات الهدهد التابعة للحزب.

كما التقطت مسيرات الهدهد مشاهد لقواعد ومقرات قيادية ومعسكرات إسرائيلية، في الجولان السوري المحتل.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن الفيديوهات التي التقطتها مسيرات الهدهد تضمَّنت صور أنفاق وبنى تحتية ومستشفيات ومنشآت عامة بينها جامعة حيفا ومصفاة نفط، وبرج اتصالات ما يشير لاستعداد الحزب لقصف هذه المواقع ردا على استهداف إسرائيل للمنشآت المدنية في لبنان.

الهدهد تكشف مواقع إسرائيلية خطيرة وحزب الله يشير لامكانية استهدافها

كما تحتوي المواقع التي رصدتها مسيرات الهدهد على نقاط رئيسية للاتصالات وتبادل البيانات وإيواء قوات من وحدات 8200 و9900 الخاصة الإسرئيلية، بالإضافة إلى وحدة الحرب الإلكترونية الإسرائيلية وأيضًا رصدت 6 مواقع عسكرية مسؤولة عن تأمين القواعد ومعداتها ومنطقة الحدود.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية فإن مسيرات الهدهد، التابعة لحزب الله، رصدت ما يطلق عليه في دولة الاحتلال «عيون إسرائيل» للإشارة على قدرته لاستهداف هذه الأماكن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق