قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينتي يطا وقلقيلية بالضفة الغربية المحتلة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينتي يطا وقلقيلية بالضفة الغربية المحتلة, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 04:17 صباحاً

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، باقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينتي يطا وقلقيلية بالضفة الغربية المحتلة، حسبما جاء في نبا عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينتي يطا وقلقيلية

وتواجه الضفة الغربية المحتلة عدواناً متعدد الجبهات منذ السابع من أكتوبر من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلية والقوات الأمنية، وكذلك من وحدات المستعربين، والمستوطنين الذين ينفذون جرائمهم على وقع دعم الجبهتين الأولى والثانية حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.

وأوضحت القناة أن اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي البلدات والمخيمات الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، أصبح شبه يومي منذ اندلاع الحرب في قطاع غزة وبشمال إسرائيل، يقوم الاحتلال خلال تلك الاقتحامات بمحاولة القضاء على رجال المقاومة المسلحين في الضفة، إلى جانب القيام بعمليات التجريف للبنى التحتية الفلسطينية، واعتقال وأسر الفلسطينيين.

عمليات الاستيطان الإسرائيل في الضفة الغربية

وذكرت القناة أنه في خلال الأشهر الماضية زادت عمليات الاستيطان الإسرائيل في الضفة الغربية، إذ دُشنت حملة محمومة لزيادة الاستيطان، وتم الاعتراف بخمس مستوطنات وآلاف الوحدات الاستيطانية التي يراد بناؤها، كما تم توفير السلاح للمستوطنين بشكل غير مسبوق، وحماية اعتداءاتهم على البلدات الفلسطينية.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق