«إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من أهالي أوسيم على مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من أهالي أوسيم على مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:19 مساءً

قال تيموثي إيهاب، مراسل قناة «إكسترا نيوز» في الجيزة، إن مؤسسة حياة كريمة تستأنف مبادرتها لتوفير بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بنسبة كبيرة ومنافسة للأسواق الخارجية.

وأضاف «إيهاب»، أن مبادرة توفير اللحوم والدواجن توفر اللحوم الطازجة بسعر 310 جنيهات للكيلو، واللحوم المجمدة بسعر 210 جنيهات، واللحوم المستوردة بسعر 158 جينها.

وأكد مراسل «إكسترا نيوز»، أن منافذ البيع بأوسيم بمحافظة الجيزة شهدت إقبالا كثيفا للمواطنين، موضحا أن المبادرة تنتشر في عدة مراكز في المحافظة، لافتا إلى أن المواطنين يسألون عن أماكن تواجد السيارات خلال الأيام المقبلة لكي يستطيعوا الشراء منها.

وأوضح أن هذا الإقبال الكبير على منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم والدواجن يأتي نتيجة لما تتميز به هذه السلع من أسعار منخفضة، وجودة المنتج، وهو ما يشهد به المواطنون في كل مكان، وتنوع اللحوم بين طازجة ومجمدة ومستوردة.

ولفت إلى أن المبادرة تجوب المحافظات لإعانة المواطنين وتخفيف العبء عليهم، خاصة في ظل ارتفاع أسعار اللحوم في السوق الخارجية، مواصلا: «تستمر هذه المبادرة وتصل إلى أسبوعها الثالث، للوصول إلى عدد أكبر من المستفيدين في جميع المحافظات».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق