مدحت صالح يهنئ المصريين بمناسبة انتصارات أكتوبر في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدحت صالح يهنئ المصريين بمناسبة انتصارات أكتوبر في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 12:03 صباحاً

حرص الفنان مدحت صالح على تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ32، المقام حاليا داخل دار الأوبرا المصرية.

وقال «صالح» في كلمته: «كل مهرجان وأنتم طيبين، وكل سنة وانتم أحلى من اللي قبلها، وبوجه تحية للرئيس وقائدنا عبد الفتاح السيسي، ويهنئ الشعب المصري بمناسبة انتصارات أكتوبر العظيم، وربنا يديله الصحة ويقدره يا رب».

11877270921728677454.jpg

مدحت صالح يشكر وزير الثقافة

أضاف مدحت صالح: «بشكر وزير الثقافة أحمد هنو على التجميعة الحلوة بتاعة النهاردة، وبشكر الدكتورة إيناس عبد الدايم والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرتي الثقافة السابقتين على حضورهما الحفل اليوم».

مدحت صالح يحيي الدكتور خالد داغر

ووجه مدحت صالح تحية خاصة للدكتور خالد داغر، مدير مهرجان الموسيقى العربية، قائلا: «لازم النهاردة أوجه تحية خاصة لمدير مهرجان الموسيقى العربية الدكتور خالد داغر وبقوله شكرا على مجهودك واحنا معاك دائما».

ويقام حفل مدحت صالح على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وتشهد حضورا جماهيريا كبيرا من مختلف الفئات والأعمار، كما يحضرها عدد من الوزراء والشخصيات العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق