محافظ أسيوط يفتتح فرع جديد لتقديم خدمات مصرفية بمركز شباب الفتح

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ أسيوط يفتتح فرع جديد لتقديم خدمات مصرفية بمركز شباب الفتح, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 02:33 مساءً

افتتح اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اليوم، فرع بنك مصر بمركز شباب الفتح، في خطوة تهدف إلى تسهيل الإجراءات والخدمات المصرفية للمواطنين وتعزيز الأنشطة الشبابية.

يأتي هذا الافتتاح ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة للتعاون مع البنوك لتوفير مصادر تمويل ذاتي مستمر لمراكز الشباب، والتوسع في الخدمات المقدمة لجذب الشباب والأسر، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة.

3566339351728729268.jpg

التعاون المشترك بين الجهات المختلفة

وأكد محافظ أسيوط خلال الافتتاح، أهمية التعاون المشترك بين الجهات المختلفة لتعزيز الشمول المالي وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن الفرع الجديد سيدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بالتنسيق مع أجهزة الدولة، مثل جهاز تنمية المشروعات وجهاز تشغيل الشباب ومبادرة مشروعك.

تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وبنك مصر

من جهته، أوضح أحمد سويفي أن الفرع أُقيم على مساحة 300 متر مربع بناءً على بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وبنك مصر، بعقد انتفاع قيمته 439 ألف جنيه سنويًا لمدة 25 عامًا.

وأشار الدكتور محسن درويش، نائب رئيس فروع بنك مصر، إلى أن بنك مصر يمتلك أكثر من 620 فرعًا متصلة إلكترونيًا في جميع أنحاء الجمهورية، ما يضمن تقديم خدمات مصرفية ميسرة وسريعة للعملاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق